أخر الاخبار

مشاهدة

 



تم طرح إعلان دعائي جديد للحلقة الجديدة من مسلسل ”الغدار

طرح مسلسل ”الغدار“  الذي يعرض  على قناة الآن مساء الجمعة، إعلاناً دعائياً يثير الإثارة في الحلقة الجديدة. في المقدمة، حيث يذهب ”إكبار“ خلف ابنة المخرج، وتثير كلمات ”إكبار“ التي قال فيها إن ”إنفر“ يحتضر الفضول حول الحلقة الجديدة. ويتسبب إخبار داغان لعيدان بعدم إجهاض الطفل في لحظات عاطفية مؤثرة، بينما يمثل إطلاق النار على مسعود المقدمة.


في الإعلان الترويجي الذي تم نشره من الحلقة الجديدة من مسلسل ”الغدار“ بتوقيع آي يابيم والتي ستبث يوم الجمعة المقبل، والتي تجمع بين كل من تشاغاتاي أولوسوي وسومية أيدوغان وأونور صايلاك وألبر جانكايا وإردال أوزياغلار في أدوار البطولة، فإن إخبار إكابر لـ”ياجمور“ بأن ”إنفر“ يحتضر وملاحقة المخرج لابنته يزيد من الفضول، بينما مشاهد الحركة التي يقوم بها داغان في المشرحة تجلب القلوب إلى الأفواه. قول دهان إنه يريد أن يكون أبًا وتوسله إلى أيدن بعدم إجهاض الطفل يعطي المشاهدين لحظات عاطفية مؤثرة، بينما يزيد قفز مسعود أمام الرصاصة التي تستهدف دهان في المقدمة من الإثارة حول ما سيحدث في الحلقة الجديدة.


سيناريو مسلسل ”غدار“ الذي يجمع أسماء مهمة مثل لاشين جيلان ونسليهان يلدان وأوموتجان أوتيباي ودينيز أوزرمان وأوغور يلديران وأيتاك شايان وإيتير إيسن وفاتح بيرك شاهين وبوسي ميرال وبطولة كل من تشاجاي أولوسوي وسومية أيدوغان وأونور صايلاك وألبر جانكايا وإردال أوزغلار، وهو من تأليف هورير إيبوغلو وسنان أوزتورك على كرسي الإخراج.


يُعرض ”غدار“ على قناة الآن ليلة الجمعة الساعة 20.00 مساء الجمعة!


الإعلان الترويجي للحلقة 19:


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -