أخر الاخبار

احباء الممثل اكين اكينوزو لا يتقبلون انهاء مسلسله السريع

مشاهدة

 





احباء أكين أكينوزو لا يقبلون إنهاء الزهور البرية!


عاد الممثل الشهير أكين أكينوزو إلى الشاشة بمسلسل بعنوان "زهور برية على شاشة atv"، لكن المشروع لم يستمر سوى 3 حلقات فقط. ويُعزى سبب قصر مدة المسلسل إلى انخفاض معدلات المشاهدة. ومع ذلك، هناك العديد من معجبي أكين أكينوزو على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يعترضون على هذا الوضع ويعتقدون أن التقييمات لا تعكس الحقيقة.


استاء العديد من المعجبين الذين كانوا سعداء برؤية مسلسل أكين أكينوزو على الشاشة مرة أخرى بعد فترة طويلة، من حذف مسلسل الزهور البرية من الشاشة في 3 حلقات لأن التقييمات كانت منخفضة.


في المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، نرى أن تقييمات التليفزيون على وجه الخصوص موضع تساؤل. يحتل أكين أكينوزو المرتبة الثانية بين الممثلين الذكور الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الاجتماعي.


وعلى الرغم من أن مسلسل "زهور برية" جاء في الصدارة كأكثر الإنتاجات التي يتم التساؤل عنها والبحث عنها وتحقق تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا ليس له قيمة من حيث نسب المشاهدة.


هناك العديد من المشاهدين الذين يعتقدون أن نظام التقييم التلفزيوني ليس مقياسًا دقيقًا، ويصرون على أن مسلسل الزهور البرية يواجه نهاية لا يستحقها.


ويتشارك معجبو الممثل منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي للممثل "أكين أكينوزو" ومسلسله "زهور برية"  بشكل مكثف جداً، محاولين إظهار أن هذا الوضع لا يتطابق مع منطق قياس التصنيف في التلفزيون.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -