أخر الاخبار

شاهد الإعلان الدعائي للحلقة التاسعة من مسلسل بهار!

مشاهدة

 



تم إطلاق الإعلان الدعائي لحلقة "بهار" الجديدة؟ شاهد الإعلان الدعائي للحلقة التاسعة من مسلسل بهار!

يحبس مسلسل "بهار" أنفاس الجمهور  كل أسبوع. يزداد أمل "بهار" في البقاء على قيد الحياة. مسلسل الربيع مقتبس من كوريا الجنوبية. يظهر خطر كبير في الحلقة الثامنة من مسلسل بحر. شاهد إعلان الحلقة التاسعة من مسلسل الربيع


مسلسل "بهار"، المسلسل المفضل على شاشة شو تي في، الذي يحبس أنفاس الجمهور كل أسبوع. 

مسلسل بهار الذي يتميز بموضوعه وممثليه من المسلسلات  ينتظره المشاهدون حلقاته الجديدة بفارغ الصبر.الحلقة الأخيرة من مسلسل الربيع كانت مثيرة لفضول المشاهدين.

ما هي قصة مسلسل بهار؟ 


تدور أحداث المسلسل حول حياة بهار المتزوجة من تيمور، وهو طبيب.ومع ذلك، تصاب بهار بمرض الكبد ويبدأ الصراع من أجل الحياة.يؤكد الطبيب إفرين على خطورة حالة بهار ويصرح بأن حياتها في خطر ما لم يتم زرع كبد لها. من بين أفراد العائلة، كبد تيمور هو الوحيد المتوافق مع كبد تيمور ويتخذ القرار بإعطاء جزء من كبده لبهار. يغير هذا القرار مصير العائلة ويزيد من أمل بهار في النجاة.

 مسلسل بهار مقتبس من مسلسل كوري


مسلسل بهار مقتبس من المسلسل الكوري الجنوبي دكتور تشا. تحكي القصة الأصلية قصة امرأة تترك مهنتها كطبيبة وتتفرغ لعائلتها، وعندما تحتاج إلى عملية زراعة كبد، لا تستطيع الحصول على دعم زوجها فتعود إلى مهنتها مرة أخرى.


ماذا حدث في الحلقة الفارطة؟


في الحلقة الثامنة من مسلسل بهار؛ تريد بارلا التحدث مع رنجين على الرغم من أنها لا تصدق ما أخبرها به سليم، وهي محطمة بخبر تعرض رنجين لحادث. عند رؤيتها لاهتمام تيمور برنجين في المستشفى، ترتاب "بهار" وترتاب في الأمر وتستعد لمواجهة تيمور بينما تدعم بارلا وترتبط بها. يحاول تيمور الحفاظ على توازن الأمور لكنه يفشل. تنشئ إفرين رابطة وثيقة مع بارلا، ومع هذه الرابطة ينزاح حجاب الغموض عن ماضي إفرين. يغير الضيف المفاجئ كل التوازنات وتواجه "بهار" خطرًا كبيرًا.


اعلان الحلقة التاسعة 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -