أخر الاخبار

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل المنظمة؟

مشاهدة

 



 يستعد مسلسل "المنظمة"، الذي حصل باستمرار على نسب مشاهدة عالية على شاشة TRT 1، لإنهاء موسمه الرابع. يضم فريق عمل المسلسل أسماء مشهورة وذات خبرة مثل مراد يلدريم، وأيبوكي بوسات، وسارب ليفند أوغلو، وتوجتشي أتشيكغوز، وجنكيز بوزكورت، ويونس إمري يلدريم، وسيلين جينش، وجيهون منجير أوغلو، وميليسا أكمان، وإبرو شام، وسيبل أيتان، وجيزم أونصال، ونهايت شاهين.

متى موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل المنظمة؟

تدور أحداث مسلسل المنظمة، الذي شهد تغييرات كبيرة في طاقم العمل اعتباراً من الموسم الثالث، حول منظمة الاستخبارات الوطنية. وقد نجح المسلسل في جذب الجمهور بموضوعه وكان من بين المسلسلات الطموحة التي تعرض على قناة الأحد لمدة 4 مواسم. في الاجتماع مع إدارة قناة TRT، تمت الموافقة على الموسم الخامس من المسلسل.

تمت الموافقة  على الموسم الخامس من مسلسل المنظمة الذي يقوم ببطولته سارب ليفند أوغلو، ومراد يلدريم، وأيبوك بوسات. من المتوقع أن يُعرض المسلسل الشهير، "خاتمة الموسم" في الأسبوع الثاني من شهر يونيو وهذا يتوافق مع الحلقة 111 أو 112 المقدرة. عندما يتضح التاريخ الدقيق، سنقوم بتحديث موقعنا.

متى ينتهي مسلسل المنظمة؟

سينتهي الموسم الرابع من مسلسل المنظمة  في شهر يونيو وسيعود بموسمه الخامس في شهر سبتمبر، ومن المتوقع أن يبقى فريق العمل كما هو حيث سيتم الحفاظ على طاقم العمل الأساسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -