أخر الاخبار

اطلالة سيرينا ساريكايا الجريئة وحبيبها السابق يسخر منها

مشاهدة

 





لفتت سيريناي ساريكايا الأنظار بإطلالتها الجريئة

حضرت الممثلة الشهيرة سيريناي ساريكايا حفل توزيع جوائز الإبداع العالمي GQ الذي أقيم في نيويورك، وقد أثارت إطلالتها التي ارتدتها على السجادة الحمراء جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

جذبت الممثلة الشهيرة سيريناي ساريكايا الأنظار بإطلالتها الجريئة في حفل توزيع جوائز الإبداع العالمي GQ الذي أقيم في نيويورك. إلا أن الفستان الجريء الذي فضلته على السجادة الحمراء أثار جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي.


وقد شوهدت ساريكايا على الملأ بعد عودتها من العطلة بعد أن تم توثيق علاقتها بالمغني ميرت دمير منذ فترة. ساريكايا التي تصدرت المشهد بتصريحاتها التي أكدت فيها حبها في العطلة، أصبح الحديث عنها الآن بعد اختيارها الجريء على السجادة الحمراء.


وشاركت ساريكايا في ليلة حفل توزيع جوائز الإبداع العالمي GQ GQ العالمية نيابة عن GQ تركيا في هذه الليلة، مرتديةً اللون الأسود ولكنها ظهرت على السجادة الحمراء بفستان جريء للغاية. وكانت ساريكايا التي حظيت بالإعجاب بسبب أناقتها، هدفاً للانتقادات أيضاً.


وقد لوحظ على وسائل التواصل الاجتماعي أن هناك من أعجبهم أسلوب ساريكايا الجريء وكذلك من انتقدوه. كما تسبب أسلوب ساريكايا في تعليقات مختلفة في عالم الموضة.



وقد زُعم أن الممثل جيم يلماز حبيب سيريناي السابق  نشر صورة مارتي فيلدمان الذي كان يعاني من حول في عينيه بسبب مرضه   ادعى المتابعون أن منشوره كان إشارة إلى اطلالة سيريناي ساريكايا.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -