أخر الاخبار

مسلسل شراب التوت يترك بصمته في كان

مشاهدة


 


هبّت الرياح التركية هذا العام في معرض MIPTV، حيث تجتمع صناعة المحتوى والتلفزيون كل عام في مدينة كان الفرنسية.


نُظمت أمسية احتفالية رائعة في فندق كان مارتينيز للاحتفال بنجاح مسلسل "شراب التوت " الذي تم بثه على شاشة تلفزيون شو وحطم الأرقام القياسية في تركيا من حيث نسبة المشاهدة. وقد استضافت هذه الأمسية التي حضرها ضيوف مرموقون من جميع أنحاء العالم الوكالة العالمية التي أسسها عزت بينتو. وفي هذا الحدث، ظهر ممثلو مسلسل شراب التوت في تصاميم الأزياء الراقية لزينب كارتال، وهي مصممة أزياء تركية تعيش في إنجلترا. حضر الأمسية نجوم عالميون ومخرجون ومحررو أفلام عالميون حيث كان ممثلو شراب التوت محور الاهتمام. كان مسلسل شراب التوت هو الإنتاج الذي ترك بصمته في مهرجان كان هذا العام من خلال الدعوة التي أبهر بها ممثلو المسلسل.

أعدت زينب كارتال التي اشتهر اسمها في جميع أنحاء العالم كمصممة أزياء ليدي غاغا وأصبحت أول رئيسة تركية لمنظمة رويال أسكوت التاريخية التي يعود تاريخها إلى 300 عام في عام 2019، أسماء مثل إفريم ألاسيا، وسيلا تورك أوغلو، وسيبل تاشجي أوغلو، ومجد أوزمان، وسيرين كاراكوتش، وفيزا تشيفليك لهذه الليلة الخاصة. وقد تركت الممثلات المشهورات اللاتي ارتدين تصاميم كارتال في هذه الليلة الخاصة انطباعاً رائعاً بأناقتهن واختياراتهن للمجوهرات. بالإضافة إلى ذلك، شارك في هذا الحدث أيضاً باريش كيليتش ودوغوكان غونغور، وهما من الممثلين المشهورين في المسلسل الشهير.


عبّرت مصممة الأزياء زينب كارتال عن مشاعرها في الأمسية الاحتفالية التي نُظمت في نطاق MIPTV، حيث قالت


"نحن سعداء بتوقيعنا على ليلة خاصة مع جولد فيلم في مهرجان MIPTV كان، أحد أكثر الفعاليات المرموقة في العالم. لقد عملنا بدقة متناهية لأشهر طويلة من أجل ليلة الاحتفالية، وفي MIPTV، نقطة التقاء صناعة التلفزيون والأفلام، نظمنا حدثاً رائعاً بدعم من شركة كوينبارا وكور إيرو وليون دايموند. أنا سعيدة جداً لرؤية الممثلين القيمين في مسلسل شراب التوت  الذي يحظى بإعجاب في بلدنا بتصاميمي في ليلة الاحتفالية''.

اهتمام مكثف من الصحافة العالمية بمسلسل " شراب التوت"!


قبل ليلة العرض الأول، وضمن نطاق المعرض المرموق  في دورته الـ61 هذا العام، عُقد مؤتمر صحفي في فندق ماجستيك مع المنتج فاروق تورغوت وكاتبي السيناريو ميليس تشيفليك وزينب غور والممثلين باريش كيليتش وإفريم ألاسيا وسيلا تورك أوغلو وسيبل تاشجي أوغلو وموجدي أوزمان وسيرين كاراكوش ودوغوكان غونغور وفيزا تشيفليك.



أدار المؤتمر الصحفي عزت بينتو، مؤسس الوكالة العالمية، ممثل المبيعات الدولية للمسلسل. وقد أبدى الإعلاميون من مناطق عديدة من أمريكا وأوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية اهتماماً كبيراً بالممثلين في مسلسل "شراب التوت ".

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -