أخر الاخبار

التغيير المذهل لمراد يلدريم في مسلسل عزيز!

مشاهدة

 



مراد يلدريم ، متحمس لمقابلة الجمهور بمسلسل عزيز على شاشة شو التلفزيوني ، سيبدو مختلفًا . ينندهش الجميع من مظهر الممثل الجديد.

تفاجأ الممثل الذي قدم أداءً ناجحًا في مسلسل رامو ، والذي بدأ عرضه عام 2020 ، بالنهاية المفاجئة في شهر مايو. بينما حصل مسلسل راموRamo على تقييمات جيدة ، فاجأ القرار النهائي لـ Show TV مراد يلدريم. بعد القرار المفاجئ لانهاء المسلسل الممثل الشهير رامو ، لم ينتبه لشكله لفترة واكتسب وزنا ... إلا أن الممثل الذي أحب قصة مسلسل عزيز من O3 Medya ، اقتنع بالذهاب إلى موقع التصويرمرة اخرى. ولكن كانت هناك مشكلة.


كان من المفترض أن تبدو الشخصية الرئيسية في القصة التي تدور أحداثها في ثلاثينيات القرن الماضي أكثر رشاقة وأصغر سنًا. لهذا السبب بدأ مراد يلدريم في اتباع نظام غذائي صارم خلال فترة الصيف. لم يكن فقدان الوزن سهلاً على الممثل أبدًا. ومع ذلك ، بذل مراد يلدريم جهدًا كبيرًا لتقمص الشخصية بشكل جيد . عندما ذهب الفريق إلى أنطاكيا لبدا تصوير مسلسل عزيز في شهر أغسطس ، فقد مراد يلدريم 10 كيلوغرامات. حصل الممثل الشهير أيضًا على المظهر الشاب المطلوب للشخصية. سيتفاجأ المعجبون بشدة عندما يرون مظهر الممثل في مسلسل عزيز. مراد يلدريم فقد وزنه وأصبح أصغر سناً ، وستلاحظ الفرق في مسلسله الجديد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -