أخر الاخبار

نهاية الموسم لمسلسل الخائن!

مشاهدة

 




بطلة المسلسل اوزجي اوزدار تتحدث عن نهاية الموسم للمسلسل الخائن!

- مسلسل الخائن ، الذي يعرض على شاشة قناة كنال D مساء الأربعاء ، يقدم أداءً ناجحاً للغاية. المسلسل ، الذي حصد تقييمات عالية وجذب اهتمامًا كبيرًا من المشاهدين ، أحدث أيضًا موجة واسعة من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.



 مسلسل الخائن من بطولة كل من جانسو ديري و جانير جيندوروك  و ميليس سيزين ، كان موسمه الأول مليئًا بالنجاح. ونجت ميليس سيزن من مرض كوفيد 19 و الذي هز موقع التصوير في الأسابيع الماضية  ، لكن بوراك سيرجن واجه صعوبات كبيرة في الايام الماضية خرج من مرحلة الخطر وهو ما اسعد جمهور المسلسل .

من أكثر القضايا المثيرة للفضول لدى جمهور المسلسل هو موعد نهاية الموسم ... هذا الموسم ، لا تميل القنوات إلى إيقاف مسلسلاتها مؤقتًا في شهر مايو. ستبدأ بعض المسلسلات في التوقف مؤقتًا بينما سيبدأ البعض الآخر ، ولكن من المتوقع استمرار العديد من المسلسلات في يونيو.

يبدو أنه "الخائن" سيبقى على الشاشة حتى بداية شهر يونيو. قالت أوزجي أوزدار ، التي تلعب دور شخصية داريا ، "على حد علمي ، سنكون على الشاشة في يونيو. عذرًا ، سنظل على الشاشة حتى يونيو. قالت: "لدينا 5 حلقات أخرى".

المعلومات التي تشير إلى وجود 5 حلقات أخرى من المسلسل تعني أنه يمكن إقامة نهاية الموسم في الأسبوع الأول من شهر يونيو.

صرحت أوزجي أوزدار أنه على الرغم من أن القصة تحدث في تيكيرداغ ، فقد تم التصوير في اسطنبول ، وأنها تعمل على المجموعة لمدة 4 أيام كحد أقصى. وذكرت أن جمع الأشخاص المناسبين معًا ، والسيناريو المناسب ، ومقابلة الجمهور في الوقت المناسب هي أسباب النجاح.

أوضحت أوزدار أنها حقيقت انسجام جيد جدًا في مسلسل الخائن ، وقالت إنها أحبت الفريق كثيرًا. وأضافت الممثلة أنها ستذهب إلى منزلها في بودروم في الصيف.

مشاهدة الفيديو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -