أخر الاخبار

اوزغان دنيز يحمل ايرام هيلفاجي أوغلو فشل مسلسل انتظرتك طويلا

مشاهدة




الصحافة التركية تنشر تفاصيل الفضيحة بين أوزكان دنيز وإريم هيلفاجي أوغلو. تتهم إرم زميلها السابق بعدم احترام الشديد. لا يريد أوزكان سماع أي ء عن الممثلة. 



 تبين أن مسلسل "انتظرتك طويلا" ، والذي لم يلعب فيه أوزكان دنيز دور الممثل فقط بل كان أيضا منتج وكاتب سيناريو ، كان المشروع الاكثر نجاحًا في مسيرة النجم. لكن ، بعد هذا الفشل ، بدأ البحث عن مذنب واستياء طاقم العمل ، الذي يعتقد أنه كما يحدث غالب كانت زميلته هي التي تسببت في الفشل. ليس من المستغرب ، وفقًا لتقارير الصحافة التركية ، أن ينشأ توتر بين أوزكان دنيز وإريم هيلفاجي أوغلو. حذفت إرم صور شريكها السابق من حسابها على الانستغرام، ثم ألغت متابعته تمامًا. فعل اوزعان نفس الشيء


ذكرت إريم  في مقابلة مع Posta،أن هذا حدث بسبب سلوك الممثل. في الواقع ،  ومع ذلك ، اتخذت هذا القرار بعد أن علمت أن أوزكان دنيز قد أزال جميع صورهما المشتركة من المسلسل. تم إخبارها من قبل المتابعين الذين تفاجؤوا بأنها لاتزال تتبع شريكها السابق. لم يكن لديهم مشاكل في العمل معًا ، على الرغم من وجود بعض التوتر في المجموعة. لم يروا بعضهم البعض مرة أخرى بعد انتهاء التصوير. بالنسبة لها ، كان سلوك أوزكان  ينم عن عدم احترام كبير .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -