أخر الاخبار

ألب ناڤروز و عايشة ايشان توران في المسلسل التلفزيوني حكاية جزيرة / Ada Masalı

مشاهدة

 



ألب ناڤروز و عايشة ايشان توران  في المسلسل التلفزيوني حكاية جزيرة / Ada Masalı

في موسم الصيف التلفزيوني ، تنتظرنا عدة ثنائيات تمثيلية مثيرة للاهتمام. ربما يكون الثنائي النجم الأكثرانتظارا هو في طاقم مسلسل حكاية الجزيرة ، لأنه وحد سيضم اثنين من ألمع النجوم الشباب في تركيا ، ألب نافروز ، هو أحد هؤلاء الممثلين الأتراك الذين يعرفون كيفية اختيار السيناريوهات الصحيحة ، والانتقال من النجاح إلى النجاح. بعد الانتهاء من العمل في المسلسل التلفزيوني الشهير العنقاء ، اتخذ خيارًا غير متوقع ، ووافق على لعب الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني الصيفي الرومانسي حكاية جزيرة / Ada Masalı.

من المعروف أن الكوميديا ​​الصيفية الرومانسية كانت تعتبر لفترة طويلة منتجات من الدرجة الثانية. ومع ذلك ، تغير الوضع بشكل كبير بعد انضمام كبار المنتجين في إنشائها. يتم الآن استثمار إنتاج المنتجات الصيفية ، التي تُباع بنجاح في الخارج ، بشكل كبير ورهان كبير.

ليس من قبيل المصادفة أن تصبح النجمة المشاركة لـالب نافروز أحدى أكثر النجوم الواعدة على الشاشة التركية والمعروفين في الخارج. وقعت عايشة ايشان توران ، التي انتهت للتو من التصوير في المسلسل التلفزيوني علي رضا ، عقدًا مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة Ay Yapim للعمل في المسلسل الصيفي. سيخرج ​​المشروع علي بلجين ، الذي عمل سابقًا في مسلسلات تلفزيونية شهيرة مثل مد وجزر و اتصل بوكيل اعمالي .

المسلسل ، الذي سيصدر على Star TV هذا الصيف ، سيمنح المشاهدين ديو نجمي جديد وجميل للغاية. ربما سيفوز بقلوب الجماهير التركية والأجنبية أيضًا.



تفاصيل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı

- بطولة : ألب نافروز و ايتشا توران.

- إخراج : علي بيلغين.

- سيناريو : يالدا ايروغلو.

- أسم شخصيات الأبطال : دينيز - داريا.

- شركة الإنتاج : شركة القمر.

- قناة العرض : ستار.

- نوع المسلسل : رومانسي - كوميدي.

- بداية العرض : ما تحدد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -