أخر الاخبار

يمان ، يروج لبلاده تركيا في ايطاليا

مشاهدة

 



صور الممثل التركي ، الذي يعيش في ايطاليا منذ شهور ، حيث يستعد لمسلسله Sandokan ، ومضة تروجية لتركيا في روما.



لا يزال الممثل التركي الشهير جان يمان  في إيطاليا يستعد لشخصيته Sandokán ، وفي غضون ذلك ، بالإضافة إلى الاستمتاع بصحبة حبيبته Diletta Leotta ، يشارك في حملة إعلانية   وهكذا وبعد ظهور خاص في واحدة من أنجح الأفلام الكوميدية على التلفزيون الإيطالي ، رأيناه الآن في حملة ترويجية في بلاده تركيا. من روما ، أرسل رسالة إلى جميع مواطنيه يأمل في رؤيتهم قريبًا.


ردد مكتب السياحة التركي مشاركة الممثل الشهير على حسابه على إنستجرام ونشر مقطع فيديو حيث خصص يمان كلمات محبة للأتراك. "انتهى تصوير حملة الترويج السياحي في تركيا مع جان يمان  وسيكون الإعلان على الإنترنت قريبًا ، ولكن في هذه الأثناء ، إليكم تحية من جان يمان على أمل أن يعود الى تركيا قريبًا. انتظر ، "كتبوا من Turchia Cultura e Turismo.





This content is imported from Instagram. You may be able to find the same content in another format, or you may be able to find more information, at their web site.

This content is imported from {embed-name}. You may be able to find the same content in another format, or you may be able to find more information, at their web site.

This content is imported from {embed-name}. You may be able to find the same content in another format, or you may be able to find more information, at their web site.



يذكر ان  بعض مقاطع الفيديو الخاصة بتدريب جان يمان ليكون Sandokan أثارت ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا

لكن أكثر ما جذب انتباه معجبيه في الأسابيع الأخيرة هو بلا شك مقاطع الفيديو المختلفة التي نشرها على Instagram للتدريب على القتال بالسيف في مسلسله الجديد Sandokán. في نفوسهم ترى يمان قوي وممتلئ الجسم و ببساطة يقاتل بقبضاته ضد أعدائه المفترضين في الخيال و كيف يتدرب على المشاهد حيث ينقلب في الهواء ، مما يوضح أن المسلسل سيشهد الكثير من الحركة ، وهو أمر يتطلع معجبوه بالفعل إلى رؤيته على الشاشة. كل تلك الفيديوهات وصلت إلى مليون وستمائة ألف مشاهدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -