أخر الاخبار

ماذا قال بطلا مسلسل مرعشلي بوراك دينيز وألينا بوز عن بعضهما البعض في اخر مقابلة لهما؟

مشاهدة

 













مقابلة ألينا بوز وبوراك دينيز:


اسمان مشهوران للمسلسل التركي الجديد مرعشلي Marasli هما بوراك دنيز وألينا بوز. أصبح الثنائي اللذان التقيا في هذا المسلسل التركي زوجًا متناغمًا لدرجة أن مدح مرعشلش وماهور على وسائل التواصل الاجتماعي لا ينتهي. وهما يعتبران من أفضل الثنائيات في المسلسلات التركية لعام 2021 . بالاضافة ، كانت الطاقة العالية والاتفاق الجيد للاسمين المشهورين .



في اخر لقاء صحفي للثنائي بوراك دينيز وألينا بوز لمجلة شمدان بلس. لقيا اهتمامًا كبيرًا من جمهور المسلسل . كانت ألينا بوز وبوراك دنيز مثيرين للإعجاب بوضعياتهما الفريدة ومواقفهما المرحة.


جذبت هذه الصور أيضًا اهتمامًا كبيرًا في وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت آلاف التعليقات. 

كما شارك المعجبون الذين واجهوا صعوبة في العثور على الكلمات ليقولوها لجمال ألينا بوز العديد من الرسائل حول كاريزما بوراك دنيز. 

قالت ألينا بوز في تصريح لمجلة شمدان بلس: "نحن في حالة متعبة ولكن أيضًا بكثافة جميلة. نحن في فترة يكون فيها كل شيء جديدًا ومثيرًا للغاية. العمل مع هذا الفريق الجيد والاجتماع بمثل هذا الاهتمام الكبير يحفز بشكل لا يصدق "، .


 كان أول مشروع يجمع ألينا بوز وبوراك دنيز هو مرعشلي  ولكن ، لديهم جو من التصرف كما لو كانوا قد عملوا معًا لسنوات عديدة. الثنائي ، الذي يتناسب أيضًا مع بعضهما البعض كطاقة ، يتلقى أيضًا دعمًا قويًا من معجبيه.


بوراك دنيز ، الذي أشاد بدور رفيقته ، أوضح كم هو ممتع العمل مع ألينا بالكلمات التالية:


"كان هذا هو أول مشروع كنا نعمل فيه معًا ، وتعرفنا على بعضنا البعض بشكل أفضل في موقع التصوير. العمل مع ألينا ممتع للغاية ، لقد أصبحنا شركاء متوافقين للغاية. طاقة ألينا رائعة ، وبالتالي ترفعني كثيرًا. مشاهدتها ، يبدو لي وكأنها ولدت لتكون "ماهور" ، وأنا أقول لها "أنت عالقة" .



من ناحية أخرى ، أشادت ألينا بوز بمشاركتها في التمثيل وقالت: "بوراك شخص مريح للغاية . لا يفقد طاقته أبدًا ، ومن الضروري أن يكون لديك أشخاص بهذه الطاقة من حولك أثناء العمل".


ستظهر شرارة الحب الأولى بين ماهور ومارعشلي في الحلقة السادسة من المسلسل . ستقبل ماهور جلال لأول مرة. يبدو أن القبلة البريئة على الخد هي أيضًا شرارة حب.


عشاق هذا المسلسل التركي يتطلعون الى الحلقة الجديدة  يوم الاثنين 15 فبراير.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -