أخر الاخبار

هل تشاجر بوراك دنيز مع حبيبته؟

مشاهدة


 


حسب الصحافة التركية الممثل الرئيسي في المسلسل التلفزيوني مرعشلي بوراك دنيز تسبب في فضيحة مع حبيبته ،

تدخلت فيها الشرطة. ولكن ، هل هذا صحيح وماذا حدث بالفعل؟

هل تشاجر بوراك دنيز مع حبيبته؟


ذكرت مجلة Akşam أن بوراك دنيز وديديم سويدان خاضا معركة كبيرة. بعد مشاهدة صور شريكته في المسلسل ألينا بوز في مجلة شمدان بلس ، أصيبت ديديم بالغيرة ورفضت السماح لبوراك بالدخول الى المنزل . ولكن بوراك ،تمسك بالدخول وبدأ في تحطيم

الباب. زبسبب الضوضاء والصراخ ، اتصل الجيران بالشرطة. كما جاء صديق الزوجين المقرب ، أوموت إيكر ، مسرعا. وفقًا لشهود العيان ، صرخت ديديم واخبرته  أن بوراك لا يستطيع الخروج من دوره في المسلسل  حتى أنه الآن  دائمًا بجوار ألينا ، وهذا يثير غضبها.

في النهاية ، طمأنت الشرطة الزوجين ، وانفصلوا جميعًا.


رد حبيبة بوراك على هذه المزاعم


بمجرد أن رأت ديديم سويدان التقارير حول مشاجرتها المزعومة مع بوراك دنيز في وسائل الإعلام التركية ، قررت على الفور إجراء بث مباشر . قالت الفتاة إن الحقيقة الوحيدة في هذه القصة هي أنها وبوراك معًا. الباقي هو المزيد من الأكاذيب ، كلما كان من الأسهل تصديقه ، قل المطلوب من الأدلة.

وللأسف فإن الصحافة التركية كعادتها لا تخجل بأي حال من الأحوال من جذب الانتباه. وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الصحفيون عن الشخصية المعقدة لبوراك دنيز ،

ولكن بعد ذلك يتبين أن معلوماتهم مزيفة. كان هذا هو الحال أيضًا في التصوير السابق لمسلسل حكايتنا ، عندما ادعى الصحفيون

أن بوراك كان يواجه فضيحة مع شريكته هزال كايا. بعد عام ونصف من نهاية المشروع ، يستمر الممثل  في صداقته مع شريكته السابقة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -