أخر الاخبار

مشاهدة

 





تم إدخال سافاش إلى المستشفى مصابًا بحروق شديدة في وجهه. إنه منهك تمامًا من الإرهاق ومرض شديد مما يسبب له نوعًا من الانهيار العصبي. عندما يوقظ تعليقه الأول كان " ابحث عن ماراشلي!" كيف سينتقم سافاش من ماراشلي؟

يتم أخذ مرعشلي للاستجواب من قبل هلال وكمال ، وينصح بعدم الوقوع فريسة لمشاعره ، فكيف يغير مرعشلي خططه ويضعها موضع التنفيذ؟

زيليش التي لن تنظر إلى والدها ، تتصرف بشكل قريب جدًا من ماهور. بغض النظر عن مدى قرب ماهور من مرعشلي ، فإنه يحافظ على مسافة. مع إطلاق سراح زيليش من المستشفى ، وصل ماهور إلى منزل ماراشلي أيضًا.

يبدأ ماهور في الشك في مرعشلي ، ويبدأ في البحث عن منزله لمعرفة ما يمكن أن تكتشفه. ما نوع الأدلة التي سيجدها ماهور في منزل ماراشلي؟ هل ستعرف الحقيقة أخيرًا؟

نجاتي الذي يعاني من انهيار ، في مواجهة مع والده لأول مرة. تجلب هذه المواجهة إلى السطح كل المياه القذرة في الماضي. كيف انخرط نجاتي في المثلث المكون من عزيز وصدف وعمر؟

اهتزت ثقة ماهور في ماراشلي ، فأخبرته أنه طُرد من مهمة حمايتها. قررت ماهور أن تنأى بنفسها عن الجميع ، فتقرر مغادرة البلاد. يتخذ ماراشلي قرارًا ويذهب إلى المطار لمنع ماهور من المغادرة ، فهل سيتمكن من تغيير رأيها؟


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -