أخر الاخبار

الحلقة 42 مسلسل ابنة السفير

مشاهدة




يشعر الجميع ، وخاصة سانجار ، بالصدمة لأن ملك أخذت منهم بالقوة. سانجار ، الذي يشعر باليأس ، يفعل كل ما في وسعه من أجل استعادة ملك والفوز  بحضانتها. لكن القرار النهائي بشأن الحضانة بيد الخدمات الاجتماعية وتقرير النتائج التي توصلوا إليها.

عندما تسمع مافي بما يجري ، تقع فريسة لمشاعرها وتتجه على الفور لتكون بجانب سانجار. سانجار الذي لا يستطيع أن يغفر لنفسه ، يستخدم الحقيقة التي يعلمها وهو يواجه مع مافي. بسبب ما عاشته والشبح الذي لا يزال يطاردها ، تقف مافي بجانب سانجار ، عنيدة وفي دعم كامل. سوف يجعلهم ألمهم أقرب مما كانوا عليه في أي وقت مضى.

يحاول جوفن أن يؤلم صورة في عالم خلقه وهو عالم مزيف وليس له حب. يسارع كل من في القصر وهم  يعانون جميعًا من الذنب إلى القيام بكل ما هو ضروري لاستعادة ملك. ميليك التي حصلت على حياة جديدة ، وتم اختبارها عدة مرات واجتياز كل اختبار ، لا تزال تقف بثبات على قدميها من أجل والدها.

لكي لا يفقد ابنته تمامًا ، يضطر سانجار إلى الابتعاد عن جوفين ، تقفز ملك بالمساعدة التي تتلقاها من شخص غير متوقع تمامًا في مغامرة مفاجئة. كل ما يتبع وسلسلة كاملة من الأحداث ستضع الجميع في حالة صدمة!


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -