أخر الاخبار

مسلسل ألينا بوز وبوراك دنيز الجديد المرعشلي Marasli

مشاهدة

 





ألينا بوز ، 22 عامًا ، وبوراك دينيز ، 29 عامًا ، ممثلان تركيان يتمتعان بشهرة كبيرة في بلدهما ولا يفتقران إلى العمل وقد عبرا الحدود  للوصول إلى دول خارج تركيا. ا. الآن يلتقي الاثنان للمرة الأولى كثنائي في مسلسل جديد ، المرعشلي Marasli ، والذي يُعرض لأول مرة يوم الإثنين 11 يناير ، على شبكة ATV التركية.


بدأ تصوير هذه الرواية الرومانسية التي تدور أحداثها حول مارعشلي ، الحارس الشخصي الذي يؤديه دينيز ، في 15 أكتوبر ، ومنذ ذلك الحين ظهرت توقعات كبيرة حول عرضه الأول. في القصة ، الجندي السابق الشجاع المرعشلي ، المولود في كهرمان مرعش ، الذي ترك وحدة القوات الخاصة ، يدير الآن مكتبة لبيع الكتب المستعملة ويخفي معاناة رافقته من الماضي: أصيبت ابنته زيليس. بطلقة نارية.


منذ ذلك الحين ، بذل قصارى جهده ليعيد الفتاة إلى الصحة والسعادة وينصف طريقها ، إلى أن دخلت امرأة شابة تُدعى ماهور (ألينا بوز) مكتبته لتتورط دون وعي في حادث. . مارعشلي ينقذ حياتها ويقع في حبها. الإنتاج التركي الجديد ، الذي يأتي من يد Tims & B ويخرجه Kudret Sabancı ، قد قدم بالفعل اعلانه الأول.



انضمت ألينا إلى جلسة التصوير الجديدة هذه مباشرة بعد الانتهاء من تصوير مسلسل حب 102 ، الجزء الثاني من حب 101 ، وهو إنتاج شبابي ناجح من Netflix قامت ببطولته مع Kaan Urgancioglu و Pinar Deniz.


من جانبه ، بوراك ، الذي بدأ مؤخرًا علاقة رومانسية مع عارضة الأزياء ديديم سويدام  قبل فيروس كورونا ، تم الإعلان عن مشروع جديد له ، Yarım Kalan Aşklar Dairesi (دائرة الحب غير المكتملة) المسلسل ، الذي كان يعتقد في الأصل أنه شريكته ستكون هاندا إرتشيل. ولكن بعد أن رفضت المشروع وشرعت في آخر ، تقرر أن تتولى ديلان جيجيك دنيز دور البطولة. تم تصويره في يونيو ولم يكن به سوى ثماني حلقات.


ينتظر المشاهدون الآن بفارغ الصبر وصول هذا المشروع الجديد الذي يوحد كلا من بوراك والينا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -