أخر الاخبار

تحدث بوراك دنيز عن الشخصية التي صورها في مسلسل Maraşlı التلفزيوني

مشاهدة

 




تحدث بوراك دنيز عن الشخصية التي صورها في مسلسل Maraşlı التلفزيوني


المسلسل التلفزيوني Maraşlı ، من إنتاج Tims & B Productions وبطولة بوراك دنيز وألينا بوز ، يعد الأيام لمقابلة الجمهور على شاشة ATV.


بوراك دنيز ، الذي يصور مارعشلي ، الذي يُعرف بأنه شخص ذو تصرف صارم ، ذكي ، رشيق ، قليل الكلام ولكنه واضح مع من حوله  ، بدأ في تلقي تدريب خاص في الأسلحة والدفاع قبل وقت طويل من بدء التصوير لأن شخصيته ستكون لجندي سابق في القوات الخاصة.



قال بوراك دينيز ، استعدادًا للقاء الجمهور بشخصية حازمة ، "أحببت القصة كثيرًا عندما قرأتها لأول مرة. سيكون هناك الكثير من مشاهد الحركة التي تجذب انتباه الجمهور ، خاصة في الأجزاء الأولى من المسلسل. لم يكن لمارعشلي سوى ابنة في حياته وقد أولى كل اهتمامه له. ستكون قصة الحب في مرعشلي إحساسًا غير متوقع للشخصية التي أرسمها. أعتقد أن الحب هو شعور مفاجئ لنا جميعًا ، لذلك نتصرف دون أن نعرف ماذا نفعل ونتقبله مع الحياة. نفس الشيء ينطبق على مارعشلي. آمل أن يجد الحب حيث لم يتوقعه أبدًا. " .

 



فتح المسلسل صفحة جديدة في حياته بإطلاق النار على ابنته زيليش. ويتعلق بالجرأة والشجاعة والسعي لتحقيق العدالة التي يعرف بواسطتها ، عندما يقابل ماهور ، التي تواجه حدثًا كبيرًا عن غير قصد وينقذ حياتها ، فيجر إلى مغامرة لاهث في السعي وراء الحب والأسرار العظيمة.

 


Maraşlı ، من تأليف Ethem Özışık و Hakan Bonomo و Ercan Uğur وإخراج Arda Sarıgün ، سيبدأ في ATV يوم الاثنين 11 يناير في الساعة 20:00!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -