أخر الاخبار

قصة المسلسل التركي الجديد الملهى Kulüp..تقرير مفصل

مشاهدة

 

قصة المسلسل التركي الجديد الملهى Kulüp..تقرير مفصل



في 26 يناير ، ستبدا منصة Netflix الرقمية تصوير المسلسل الجديد ، الذي سيحمل الاسم الرمزي الملهى . تدور أحداث القصة في الخمسينيات من القرن الماضي وتحكي قصة صعوبات الحياة للسجينة السابقة ماتيلدا ، التي تعمل في ملهى ليلي.

المسلسل من بطولة ممثلين مشهورين جوكتشي بهادير وباريش أردوتش وصالح بادمجي .زينب غوناي تان وسيرين يوتشي يجلسان على كرسي الاخراج للمسلسل الذي تنتجته O3 Media القصة كتبها آيشين أكبولوت ، سيركان يوروك ، بينغو أوتشونكو ، ورنا دينيزر ، نجاتي شاهين.


 تحكي قصة المسلسل عن حياة ماتيلدا ، التي عملت في الملهى الليلي  في تلك الفترة ، وابنتها راشل ، التي لم تكن على علم بوجودها حتى يوم إطلاق سراحها من السجن. من ناحية أخرى ، ستحاول ماتيلدا تحسين علاقتها مع ابنتها راشيل وإبعادها عن الوسيم المضطرب  عصمت ؛ من ناحية أخرى ، ستحاول إدارة غرور رئيسها الشجاع أورهان ، المدير الغيور شلبي والفنان صاحب الرؤية سليم ، هم زملائها في الحياة الليلية. الملهى ، الذي يعد جنة للعملاء وجحيم للموظفين ، سوف يأخذ روحًا جديدة تمامًا مع وصول ماتيلدا ؛ سيصبح موطنًا لشخصياتنا ، الذين يعيشون شخصيات اخرى في حياتهم. ربما تكون أجمل عائلة تاسست لمن ليس لديه عائلة .


ممثلو مسلسل "الملهى" التركي الجديد

 


جوكتشي بهادير - ماتيلدا ، سجينة سابقة ،





باريش أردوش - فيستيك عصمت ، سائق سيارة أجرة



 




صالح بادمجي - عصمت ، فنان





أسوده سلمى كاليبيك - راشيل ، ابنة ماتيلدا





متين أكدولجر - أورهان ، مالك الملهى







فرات طانيش - شلبي





مراد غاريبوغلو - ديفيد






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -