أخر الاخبار

ديميت أوزدمير على علاقة مع مغني تركي

مشاهدة

 



ديميت أوزدمير على علاقة مع المغني أوغوزهان كوتش

أكد الفنان التركي أنه يعيش قصة مع بطلة مسلسل الطائر المبكر و الغرفة 309 ديميت اوزديمير.


منذ أن اشتهرت الممثلة التركية ديميت أوزدمير ، ، كان هناك العديد من التكهنات والاشاعات حول حياتها العاطفية. من اهمها علاقة حب مع الممثل جان يمان ، الذي شاركها في الكوميديا ​​الرومانسية الطائر المبكر والتي شكلت معه ثنائي مثالي في نظر الجمهور. . لكن يبدو الآن أنه تم التأكد من أن لديها قصة حب حقيقية،  مع المغني التركي اوزهان كوتش Oguzhan Koç.



في سن الخامسة والثلاثين ، عمل هذا الفنان  أيضًا كممثل ، سواء في التلفزيون أو في السينما والمسرح ، كما قام بتأليف الموسيقى التصويرية لبعض الأفلام والعروض على الشاشة الصغيرة. يبدو أن ديميت تعرفه منذ عدة سنوات ، وتحديداً منذ 2016 ، حيث ينتقل في بيئة فنية تضم العديد من الممثلات والممثلين ، و عملت معه حتى على مقطع فيديو.


هل أكدت ديميت أوزدمير العلاقة؟

على الرغم من أن أوزدمير وكوتش لم يشاهدا معًا إلا في بعض الأحيان ولا توجد صور لهما تقريبًا ، فقد نُشر أنهما أمضيا العام الجديد في فندق في بلدة ألاتشاتي التركية. لكن الأهم هو نشر تعليق للمطرب  على الإنستجرام جاء فيه: "أريد أن أشرح قضية تخص شخصين فقط حتى لا تشغل أحداً. رغم أنها ليست كما كتبت ، لكننا الآن في بداية علاقة جيدة مع ديميت. أتمنى لكم جميعًا ليلة سعيدة. "


في وقت سابق ، عندما تم نشر صورة لهما أثناء إجازتهما في تشيشمي ، ردت ديميت بالفعل بشكل غامض بقوله "نعم ، هذا صحيح ، لقد التقطوا بعض الصور لنا"..

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -