أخر الاخبار

الحلقة السادسة مسلسل جانبي الايسر

مشاهدة


مسلسل جانبي الايسر

تدور أحداث المسلسل التركي جانبي الأيسر في إطار درامي تشويقي حول الفتاة سيرا التي تعيش قصص مختلفة عن الآخرين وتنقلب حياتها وحياة والدتها بشكل مفاجئ من حياة الثراء إلى الحياة الشعبية البسيطة، ولا يمر هذا التغيير مرورا عابراً، بل يحوي في جعبته الكثير من التطورات التي تحملها كل حلقة من حلقات مسلسل جانبي الأيسر وتلحق بسيرا جملة من التغييرات التي تقرر الاحتفاظ بها لنفسها، لتتوالى الأحداث في قالب تشويقي متفرد


ملخص الحلقة 6

كيف سيقنع سليم سيرا بالمصالحة؟ 

ما هي مشاكل التحالف بين بيرجيك وعلي؟ 

كيف سيؤثر الحمل اسينا على  عائلة Kutlusay؟ 

كيف ستؤثر عودة بوراك على العلاقة بين سليم وسيرا؟


تبدأ سيرا في استجواب نفسها لأنها كانت تمر بخيبات أمل متتالية ، وتوصل إلى الاعتقاد بأنها لن تكون قادرة على التنافس مع الفتيات الأخريات حول سليم.


أما بالنسبة لسليم ، فهو يتجاهل هجمات بيريجيك المستمرة ويقنع سيرا بالخروج لتناول العشاء معه ، مما يثير الحب مرة أخرى.


نيلجون التي ترى بوضوح أن ابنتها تحب سليم لا يمكنها منعه من القدوم إلى المنزل.


عندما تنكشف علاقة اسينا مع باريش ، تضطر إلى التعامل مع تهديدات إحسان. عندما تعلم اسيناa أنها حامل ، فإنها تعتقد أن الطفل سينقذ زواجها ويعيد كل شيء إلى المسار الصحيح. من أجل تحقيق ذلك فهي على استعداد لتحطيم وإزالة كل عقبة أمامها.


بيريجيك في موقف صعب للغاية بعد تهديدات علي. في هذه الأثناء في نفس الوقت من أجل نصب مصيدة لسيرا ، تحاول استخدام Nazlım وهذا عندما تخرج الأمور عن السيطرة. الشخص الوحيد الذي سيكون قادرًا على المجيء لإنقاذ بريجيك في الوقت المناسب هو بوراك الذي عاد أخيرًا إلى حالة جيدة.


الحلقة الجديدة تبث يوم الخميس 7 يناير الساعة 20:00 على StarTV 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -