أخر الاخبار

ديميت أوزديمير تستمتع في موقع تصوير مسلسلها التلفزيوني "قدرك المنزل الذي ولدت فيه "

مشاهدة



كيف يستمتع ديميت أوزدمير في موقع تصوير المسلسل التلفزيوني "المنزل الذي ولدت فيه هو مصيرك"


 



بعد نجاحها في مسلسل الطائر المبكر ، سرعان ما ظهرت ديميت أوزدمير ، التي قالت إنها تريد تجربة  نوع آخر غير الكوميديا ​​الرومانسية ، في مسلسل درامي.  نجاح مسلسلات الممثلة جعل منها علامة تجارية ، ، فلم يكن أي من مشاريعها في السنوات الأخيرة فاشلاً.

الممثلة التي كانت محبوبة للغاية لدورها في المسلسل التلفزيوني "غرفة 309" ، أثبتت الآن للجميع أنها تستطيع أن تنجح في الدراما. خرجت مع شخصية زينب في المسلسل التلفزيوني "قدرك المنزل الذي ولدت فيه " ، حيث تلعب الدور الرئيسي مع إبراهيم تشليكول. وخلف الكاميرا ، الممثلون قريبون جدًا من بعضهم البعض ، مثل الأخ لأخته. نظرًا لاختلاف العمر والخبرة العملية ، أصبح إبراهيم معلمًا أول للممثلة. تحدثت ديميت أوزدمير في مقابلة عن مساهمة إبراهيم في مهارات التمثيل.تعبر ديميت عن حبها للممثل الذي يخبرها كيف تقف أمام الكاميرا ويضبطها قبل التصوير ويساعدها في كل خطوة.




على الرغم من حقيقة أن مهدي وزينب يعيشان لحظات عصيبة كشخصيتين في المسلسل ، إلا أن هناك لحظات مضحكة وممتعة للغاية في الحياة اليومية وفي موقع التصوير. غالبًا ما تنشر الممثلة صورًا خلف الكاميرا على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر إبراهيم مؤخرًا صورة في خاصية ستوري على Instagram بعبارة "My only My only!"

رداً على ذلك ، أعادت ديميت نشر عبارة "أنت عزيزي!".




 


كتبت ديميت أوزدمير على إنستغرام اليوم: "حتى تنتهي استراحة الغداء ، فلنتناول بعض القهوة".




وأيضًا في اليوم الآخر نشرت صورة أتمنى يومًا رائعًا ، وبعد ذلك أوضحت كيف تطبخ البيض على موقد غاز صغير. قالت الممثلة ، لقد أردنا ذلك حقًا.




ومؤخراً استخدمت فيلتر تحبه هازال كاي كثيراً.

نشرت ديميت صورة لها مستعملة فيها فيلتر وضع نجوم على وجنتيها. تستخدم هازال كايا أيضًا هذا الفلتر بشكل دوري ، وتقول أيضًا إنها تعجبها حقًا. هذه المرة لم تهمل ديميت أوزدمير الإشارة إلى هازال عند استخدام نفس الفلتر بعبارة "سرقت منك".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -