أخر الاخبار

يستعد "المؤسس عثمان" للظهور أمام الجمهور بحلقة شيقة للغاية.

مشاهدة


يستعد مسلسل "المؤسس عثمان" الذي حظي باهتمام كبير من الجمهور وتصدر تصنيفات الموسم الثاني ، والذي يشاهده الجمهور بحماس ، للظهور أمام الجمهور بحلقة شيقة للغاية ستجلب على الشاشة أفضل مشاهد الحركة على الإطلاق.

في حين أن المقطع الدعائي الأول من الحلقة 42 من المسلسل ، والذي سيتم بثه على قناة ATV يوم الأربعاء 20 يناير في تمام الساعة 20:00 ، رفع التوقعات إلى القمة ، وهي أولى الصور من أكثر مشاهد الأكشن طموحًا في التاريخ التركي. 


في الحلقة الجديدة المرتقبة للغاية من المسلسل ، سينتقم عثمان بك من السادة الأتراك الذين انطلقوا للانضمام إلى تويا في سوجوت بناءً على دعوته وقتلهم فلاتيوس ورجاله. دعا عثمان بي ، الذي حدد قلعة إنيغول كهدف له بعد أن أصبح كاي باي واتخذ إجراءات لتوحيد القبائل التركية ، السادة المحترمين في سوجوت. نيكولا ، الذي تلقى الأخبار السارة عن إرسال القوات الجديدة من القسطنطينية ، نشر فلاتيوس وجنوده على طريق سوجوت لمنع تويا وقتل بعض الاسياد الأتراك.



 

"في الحلقة الثاني والأربعين من المؤسس عثمان ، سيخوض عثمان بك معركة حياة أو موت مع جبال الألب للانتقام من السادة الاتراك. مشهد المعركة ، الذي سيُعرض فيه حدث غير مسبوق في تاريخ التلفزيون التركي ، سيأخذ أنفاس الجمهور. 


كيف ستنتهي حرب الحياة والموت لعثمان بك وجبالته مع الجيش البيزنطي؟ هل سيتمكن عثمان بك من إيقاف إرسال الجيش البيزنطي لدعم نيكولا؟ هل سيتزوج عثمان بك مرة أخرى؟ كيف ستتلقي بالا خاتون بقرار زواج عثمان بك؟

الاعلان هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -