أخر الاخبار

مسلسل العقرب الحلقة الخامسة

مشاهدة

 


مسلسل العقرب 

تدور أحداث مسلسل العقرب ضمن إطار تشويقي درامي , سيتناول المسلسل قصة امرأتان تعيشان صراع اليوم من خلال مرآة الماضي , بيريهان ( ديميت أكباغ ) ستدخل في صراع مع فيردا كينديرجي ( إفريم ألاسيا ) صراع الام وابنتها اللتان تلتقيان بعد 40 عاماً.


أبطال مسلسل العقرب

ديميت أكباغ

إفريم ألاسيا

يوسف جيم

بيلين اولوكسار

ايسيلا اوموت

بكير أكسوي


ملخص الحلقة 5

 فيردا التي بدأت هذه اللعبة  بضربة كبيرة ، والآن لا يمكنها حتى توضيح العلاقة مع ابنتها ميرفي. نظرًا لأنها استخدمت جميع الخيارات التي كانت بحوزتها ، فقد فقدت ، وقررت أن الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو تناول علبة من الأدوية والانتحار. لكن مع وصولها ، لم تكن قادرة على إرضاء بريهان ، لكنها أيضًا لا تستطيع التعامل مع فقدان ابنة أخرى للانتحار ، ولن يسمح لها ضميرها بحدوث ذلك.


عندما علمت بيريهان أن فردا حاولت الانتحار ، فإنها تتخذ مثل هذه القرارات بحيث يصاب الجميع بما فيهم فيردا بالصدمة. في هذه الأثناء ، بدأ شاهين ودورو في الشك في محاولة الانتحار هذه من قبل فردا لمعرفة أسبابها الحقيقية. هؤلاء الذين من أجل الكشف عن الحقيقة يذهبون ويبحثون عن إجابات في التحدث مع إيبيك ، وتزداد شكوكهم أكثر في التفكير في أن الخالة التي دخلت حياتهم فجأة ربما كانت بالفعل متورطة مع والدهم.


فكرت الذي يحاول كشف اللعبة الجديدة التي أطلقتها بيريهان ، هو الآن على الطرف الآخر من الأمور مع فردا! بينما لا يبدو أن التوتر داخل المنزل قد انتهى ، فإن فكرت في الواقع أحضر سلمى إلى المنزل في إحدى الليالي لتناول العشاء. تستمر مائدة العشاء العائلية في النمو مع مرور كل يوم ، وسيصبح أفراد الأسرة الأصغر سنًا أكثر ارتباكًا.


يريد فكرت أن يضع يديه على هاتف فردا ، ويمسح الصور الموجودة على ذلك الهاتف ، عندما يتلقى يدًا مفاجئة ومساعدة من بيريهان. هذا لأن بيريهان قد وجدت Ayşem. تعتبر ايشيم مهمة جدًا لأنها الشخص الذي يمكنه كشف المعلومات بدءًا من اكتشاف كلمة المرور على هاتف فيردا. ماذا ستفعل بيريهان بعد ذلك بكل المعلومات التي سيكشفها أيشم؟


الحلقة الجديدة تبث يوم الجمعة 8 يناير الساعة 20:00 على StarTV

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -