أخر الاخبار

تغييرات دراماتيكية غير متوقعة في مسلسل "ابنة السفير"مع انسحاب نسليهان وانضمام توبا بيوكوستون

مشاهدة

 



توبا بيوكوستون ، تنضم الى مسلسل بعد ابنة السفير بعد أن قالت نسليهان أتاجول وداعًا للمسلسل بسبب مشاكل صحية ، ستلتقي بإنجين أكيوريك مرة أخرى.


تخلت نسليهان أتاجول عن دورها في دور ناري في المسلسل بعد تشخيص إصابتها بـ "متلازمة الأمعاء المتسربة".

بعد الإعلان الحزين عن انسحاب نسليهان أتاجول من مسلسل ابنة السفير التي كانت تقوم ببطولته إلى جانب إنجين أكيوريك ، بسبب مرض يسمى متلازمة الأمعاء المتسربة ، يأتي خبر آخر ، هذه المرة إيجابي للغاية لمحبي المسلسلات التركية. : الممثلة التي ستنضم الى المسلسل بدلاً من نسليهان هي توبا بيوكوستون. وهكذا ، فإن دمجها سيعطي اتجاهًا جديدًا لقصة المسلسل وستكون شخصيتها مختلفة عن شخصية نسليهان.


انضمام توبا بويوكوستن

لم يكن مطروحا بين فريق المسلسل وشركة الإنتاج والقنوات التي تعرض الموسم الثاني فرضية إلغاء أو إيقاف تصوير المسلسل لفترة.


وأعلن فريق العمل انضمام توبا للمسلسل، وهو ما أكدته أيضا الممثلة التركية الشهيرة عبر صفحتها على إنستغرام، ولكن بشخصية جديدة تماما، وأعربت توبا عن سعادتها بالانضمام لفريق عمل يضم إنجين أكيوريك، شريكها في أعمال ناجحة سابقة، كما أن كاتبة السيناريو إيليم هي صديقة مقربة لتوبا، وهو أمر يفسر سرعة انضمام ممثلة كبيرة بحجم توبا لعمل في مفترق طريق.


تم عرض 3 حلقات هذا الأسبوع من المسلسل من دون نسليهان أو توبا، واكتفى فريق العمل بوضع اختفاء "نارى" من الأحداث، وهروبها بسبب ضغط والدها عليها للزواج من صديق حبيبها "غيديز"، الأمر الذي لم تتحمله وجعلها تغادر المدينة، ورغم أن ذلك الموقف لا يتسق مع دور "نارى" كبطلة رئيسية في العمل، لكن يبدو أن ذلك كان الحل الوحيد حتى يتزن السيناريو مرة أخرى وتظهر توبا بالشخصية الجديدة.


ما هو آخر عمل توبا بويوكوستون على التلفزيون؟

الممثلة التركية ، أم لابنتين ، توباك ومايا ، تبلغا من العمر 9 سنوات فقط ، وانفصلت مؤخرًا عن شريكها الأخير ، المخرج والمنتج أوموت إيفرجن ، الذي كانت على علاقة به منذ ثلاث سنوات ومعه خلال فترة الحجر الصحي لها بسبب فيروس كورونا ، كانت بعيدة عن الشاشة الصغيرة لأكثر من عام. اخر اعمالها دور مارا خاتون في المسلسل التاريخي القصير الإمبراطورية العثمانية العظيمة على Netflix ، والذي تم عرضه لأول مرة في يناير من العام الماضي.


من ناحية أخرى ، نشرت مؤخرًا الأخبار عن علاقتها المزعومة مع الممثل التركي، إكين ميرت دايماز ، رغم أنها فضلت عدم تأكيد الخطوبة والرد بشكل غامض على أسئلة الصحفيين.


كما احتلت توبا مؤخرًا صفحات بعض وسائل الإعلام التركية بمناسبة عيد ميلاد توأمها نتيجة زواجها من زميلها الممثل أونور صايلاك. كتبت في ستوري انستغرام في 19 يناير مع صورة لها مع ابنتيها مع تعليق "اليوم قبل 9 سنوات ، كان يومًا ثلجيًا أيضًا ... كان جسدي يستعد لوصول أطفالي في منتصف الليل ... كانت والدتي تعرف ذلك ، ولم أكن أعرف ذلك ..."  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -