أخر الاخبار

تاريخ العرض الأول لمسلسل"انتظرتك طويلا"

مشاهدة

   


تاريخ العرض الأول لمسلسل"انتظرتك طويلا"


 



يبدأ يوم الجمعة 29 يناير مشروع جديد "انتظرتك طويلا" ، قناة العرض ستار تي في. الشخصيات الرئيسية هي قادير (اوزغان دينيز) و Ailiz ( ايرام هيلفجي اوغلو).


إنه يوم صعب ، سيتعين عليهم التنافس مع  "الغرفة الحمراء" ، "رامو" ، "الصيف الاخير" . شيء آخر مثير للفضول - ماذا سيحدث لمسلسل "العقرب" الذي يبث يوم الجمعة على نفس قناة ستار تي في؟ هل سيتم إنهاءه أم تأجيله ليوم آخر؟ يمكنهم أيضًا إنهاءه ، حيث إن تقييماته منخفضة.

 

مسلسل "انتظرتك طويلا"

حبكة المسلسل مبنية على قصة حب حقيقية بين شخصين ، توحد البلدان والمدن ، تمتد من أرزينجان إلى قطر ، ومن قطر إلى اسطنبول! الاجتماع ، على ما يبدو ، كان مقررًا سلفًا بالقدر نفسه ، وكانت مشاعرهم العاطفية والعميقة هدية من فوق ، لكن هل سيتمكنون من مقاومة عبء تلك التجارب التي سيواجهونها ؟! تتقاطع مسارات آيلز وقدير عند نقطة واحدة ، ولن يكون للماضي مكان في الحياة. هذان الشخصان ، اللذان يعيشان حياة مختلفة ، يدخلان حياة بعضهما البعض في لحظة غير متوقعة ويكتبان قصة حب رائعة.

تم التصوير في عدة مدن ! تم تصوير الحلقات الأولى في قطر وإرزنجان وإسطنبول.



يذكر أن مسلسل "انتظرتك طويلا" يقدمها المبدعون على أنها "المشروع الأكثر غرابة في العام" ، حيث تدعي أنها حققت أفضل المبيعات في الخارج.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -