أخر الاخبار

مشاهدة

 


 

 





من أنجح أعمال قناة Kanal D مسلسل "الخائن". عمق القصة ، بالإضافة إلى حقيقة أن الممثلين تم اختيارهم جيدًا ودمجهم مع الشخصيات ، أصبح من أهم تفاصيل النجاح. كان لدى جانسو ديري وجانير جيندورك  خط ناجح للغاية في شخصيات فولكان و اسيا. ميليس سيزين ، التي تلعب دور ديرين ، كانت جيدة أيضًا.


الحقيقة الواضحة هي أن المسلسل أصبح أكثر إثارة من المسلسل الأصلي ، بعنوان "دكتور فوستر" ، والذي عُرض على قناة BBC Films ، وأنه يسبق المسلسل الأصلي. تحت كل هذا ، تجربة شركة الإنتاج "Medyapım" في التكيف ، مخرج جيد جدًا مثل Neslihan Yeshilyurt ، ممثلين تم اختيارهم جيدًا - نتيجة ذلك ، جلب المسلسل تقييمات عالية لقناة Kanal D TV.



 

قام الصحفي في صحيفة ميلييت أنيبال جولير أوغلو في مقالته بتقييم المسلسل ويعتقد أن آسيا التركية ، خدعت وتسعى للانتقام ، تجسدها باتقان جانسو ديري . امرأة مستقلة تقف بثبات على قدميها وتربي ابنها دون مساعدة أحد ولا ترى ضرورة لرجل. أصبحت آسيا مفضلة لدى جمهور الإناث.


في مسلسل "الخائن" مرة أخرى أصبح من الواضح مدى أهمية الاختيار الصحيح للممثلين. أعرب أنيبال جولروغلو عن تقديره للتمثيل: "على وجه الخصوص ، تمثل جانسو ديري وجانر جيندوروك وميليس سيزين شخصياتهم بمثل هذا الكمال ، مع مراعاة جميع الفروق النفسية الدقيقة. يمكننا حتى أن نقول أن جميع الشخصيات في هذه العملية يتم نقلها بشكل أكثر فاعلية من المسلسل على BBC Films. تعمل الشخصيات في المسلسل وفقًا لاهتماماتهم ، والأحداث التي تتطور بالتوازي مع العالم الواقعي تنعكس كدرس كبير للجمهور. "


تتميز السلسلة بجودة التصوير والتوجيه - بالإضافة إلى أن المشروع يتمتع بعمق أنثوي. للوهلة الأولى ، يُنظر إلى هذا على أنه قصة امرأة مخدوعة ، يتلاشى الرجال في الخلفية ، وهذا يضيف قيمة منفصلة للمسلسل.

وأشار أنيبال جولر أوغلو إلى أن "الخائن": "أنجح تكيف لهذا الموسم".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -