أخر الاخبار

نسليهان أتاجول تنسجب من "ابنة السفير" بسبب هذا المرض

مشاهدة




نسليهان أتاجول تنسجب من "ابنة السفير" بسبب هذا المرض


 



لعبت الممثلة التركية الشهيرة نسليهان أتاجول دوجولو دور البطولة في المسلسل التلفزيوني ابنة السفير ، لكنها أعلنت اليوم أنه يتعين عليها مغادرة المسلسل قبل الموعد المحدد بسبب مشاكل صحية. تطورت لدى الممثلة متلازمة الأمعاء المتسربة.


ما هي متلازمة الأمعاء الغليظة؟

مصطلح "تسرب الأمعاء" يستخدم لوصف حالة معينة تسمى طبيا "فرط نفاذية القناة الهضمية". يحدث هذا عندما تصبح بطانة الأمعاء أرق وتتوقف عن العمل بشكل صحيح. نتيجة لذلك ، تذهب جزيئات الطعام غير المهضومة والنفايات السامة والبكتيريا مباشرة إلى مجرى الدم.، لتؤثر عليه وتسبب عدم الإستجابة المناعية في الجسم.

كما يؤدي تسرب الأمعاء إلى صعوبة امتصاص الجسم للعناصر الغذائية الهامة، مما يسبب خلل الهرمونات وضعف الجهاز المناعي.

وبمرور الوقت، تؤدي إلى ردود فعل التهابية وحساسية، بالإضافة إلى مشاكل أخرى مثل الصداع النصفي، الأمعاء العصبية، الإكزيما، التعب المزمن، حساسية الغذاء، والتهاب المفاصل الروماتويدي.


منذ أن شعرت نسليهان أتاجول بالسوء لفترة طويلة ، قامت بطريقة ما بقمع الألم باستخدام الحبوب وعملت ، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح الأمر سيئًا للغاية ، لذلك عادت بشكل عاجل إلى اسطنبول من موغلا ، حيث يتم التصوير. في اسطنبول ، تم فحص الممثلة ، وأوصى الطبيب بدخولها المستشفى. اتفقت نسليهان مع المنتج وأخذت إجازة مرضية لمدة 10 أيام.


بدأ على وجه السرعة في تصحيح سيناريو "ابنة السفير" بسبب غياب الشخصية الرئيسية. ولكن هذا ليس بكافي. مدد الأطباء الإجازة المرضية لنسليهان أتاغول لمدة 26 يومًا. الممثلة بحاجة إلى علاج جاد ...



 

بعد أن علمت نسليهان أتاغيول بهذا ، قررت ترك المسلسل ، لأنها لن تكون قادرة على العمل في الشهر المقبل. أعلنت الممثلة هذا مع الأسف على حسابها على Instagram.


"مرحبا جميعا! وداعا لناري التي شعرت بها بكل عمق. رغم أنني كنت صبورة ، إلا أن جسدي لم يظهر لي هذا التسامح. انا بحاجة الى القليل من الراحة. مرحبا بفريقي "ابنة السفير"! وشكرا لكم أصدقاء! بفضل جمهورنا أيضًا ، لقد دعمتنا دائمًا. من الجيد أنكم كذلك! نراكم قريبا في قصص جديدة ... "




وأكدت شركة الإنتاج مغادرة نسليهان أتاجول فريق المسلسل وتمنت لها الشفاء العاجل.


"كان علينا إجراء تغييرات على سيناريو وقصة ابنة السفير بسبب المشاكل الصحية لممثلتنا نسليهان أتاجول دوجولو. لهذا السبب نأسف لإبلاغ مشاهدينا الكرام أن السيدة نسليهان لن تكون معنا في الحلقات الجديدة.


نتقدم بخالص الشكر إلى محبوبتنا نسليهان أتاجول دوجولو ، واحدة من أكثر المغامرات قيمة في مغامرتنا ، لعملها المتفاني ومساهماتها في هذه السلسلة. نتمنى لك الشفاء العاجل! "




وأبدى عشاق مسلسل "ابنة السفير" اهتماماً بما ستكون عليه القصة بعد خروج البطلة  . ما هي التغييرات التي سيتم إجراؤها؟ هل ستقتل ناري أم ستأتي ممثلة أخرى بدلاً من نسليهان أتاجول وتواصل دورها؟ أم سيجدون حبًا جديدًا لسنجر؟ ..

لا توجد إجابات لهذه الأسئلة حتى الآن.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -