أخر الاخبار

اوزجي اوزبرنجي ، بطلة مسلسل امراة ، ستكون شريكة كيفانج تاتليتوغ في مسلسله الجديد

مشاهدة

 


اوزجي اوزبرنجي ، بطلة  مسلسل امراة  ، ستكون شريكة كيفانج تاتليتوغ في مسلسله الجديد

تم اختيار الممثلة اوزجي اوزبرنجي  لتكون نجمة في إنتاج خيال علمي لـ Netflix ، حول عالم الأحياء البحرية الذي يحقق في الغواصات.


حققت الممثلة التركية اوزجي اوزبرنجي شهرة عالمية بفضل "بهار" الذي طالت معاناتها ، من "موجر" ، في المسلسل التركي على امراة.

في Bir Denizaltı Hikayesi (حكاية غواصة) ، ستكون اوزجي اوزبرنجي هي دفنه  مع الممثل الشهير ايضا كيفانش تاتليتوغ .

منذ النجاح الذي حققته بمسلسل امراة ، تصدرت أي حركة للممثلة أوزجي أوزبيرينتشي ، عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم. لا يمكن أن يكون أقل من ذلك عندما عُرف أن الممثلة التركية ستكون شريكة  لـكيفانش تاتليتوغ الشهير في مسلسل Netflix الجديد ، Bir Denizaltı Hikayesi ( حكاية غواصة).



علم في أوائل ديسمبر أن الممثل الوسيم سيلعب دور عالم الأحياء البحرية في أبحاث الغواصات في قصة الخيال العلمي هذه ، بعد أكثر من عام  لاخر عمل له على الشاشة الصغيرة. منذ ذلك الحين ، والبحث جاري عن شريكة له ، وهو أمر لم يكن سهلاً ، إلى أن عثروا على اوزجي اوزبرنجي .

في الوقت الحالي ، من المعروف أن المسلسل ، الذي تنتجته OMG ، سيبدأ التصوير في 30 يناير وأن اوزجي ستلعب دور دفنه. تُدعى شخصية كيفانش "ارمان" وتبدأ القصة بفوضى حيث تقتل أشعة الشمس الناس.


خبر عودة اوزبرنجي إلى الشاشة الصغيرة وأيضًا مع إنتاج دولي مثل هذا ، والذي سيشاهد في جميع أنحاء العالم ، جعل معجبيها سعداء للغاية الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر رؤيتها مرة أخرى على التلفزيون و هل ستشكل هي وكيفانش زوجًا جيدًا ام لا.


أوزجي تبلغ من العمر 34 عامًا ،اخر عمل لها كان مسلسل امراة سنة 2017 المتكون من ثلاث اجزاء حتى 2020. في فبراير الماضي ، كانت على وشك الشروع في الإنتاج التركي الرابع لـ نتفليكس ، Simdiki Aklim olsaydi. ولكن ، تم إلغاء المسلسل بسبب ضغوط من الحكومة التركية التي لم تقبل الشخصية المثلية في القصة. الآن لديها الفرصة لتكون جزءًا من إنتاج المنصة الدولية القوية.


كيفانش ، من جانبه ،  37 عام وهو واحد من أكثر الممثلين الأتراك رواجًا في الوقت الحالي. . لما يقرب من عامين ، عندما أنهى مشروع اصطدام  الذي توقف بسبب نسب مشاهدة منخفضة، لم يعد يرغب في العمل في مشروع  على التلفزيون ، لأنه اصبح يختار أعماله بعناية كبيرة. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -