أخر الاخبار

جان يامان يتبادل القبل مع مذيعة شهيرة-بالصور

مشاهدة

 



 سافرالممثل جان يمان الى ايطاليا هذه الايام بعد ان تلقى عروضًا تجارية وإعلانية من إيطاليا . هذه المرة ، هز يمان وسائل التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب الازدحام الذي يتسبب فيه في كل مرة يصل فيها الى ايطاليا بل بسبب علاقة حب جديدة له مع مذيعة ايطالية.

حيث التقطت عدسات مصوري البابارتزي صورا له​ مع المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا في فندق في روما، ظهرا فيها وهما يتبادلان القبل، الأمر الذي اثار جدلا كبيرا بين الجمهور في تركيا وفي إيطاليا ايضا، اذ انه يمتلك هناك ايضا قاعدة جماهيرية كبيرة بعد عرض مسلسله "الطائر المبكر".






في برنامج إذاعي في إيطاليا ، زعم أن ديليتا لوتا وجان يامان على علاقة حب . تم ترك باقة من الزهور في غرفة المذيعة ، التي كانت تقيم في نفس الفندق مع جان يمان ، وشاركت المذيعة الجميلة الصورة مع تعليق، "باقة من الزهور تجدها في سريرك عندما تأتي إلى غرفتك بعد يوم عمل تجعلك تنام سعيدًا".

مع هذه المشاركة ، يتبادر إلى الذهن ما إذا كانت الزهور من جان يمان ام لا.



يذكر أن يامان تسبب بحالة من الازدحام لحظة وصوله إلى روما، إذ قام محبوه بالتجمهر حوله لالتقاط الصور معه والترحاب به، ما جعل الشرطة الإيطالية تحقق بالأمر، وتعمل على مخالفته وتغريمه 400 يورو أو ما يعادل 490 دولارا أميركيا، وذلك بعدما اتضح أن النجم التركي خرج من دون سابق إنذار من الباب الرئيسي ومن دون أن يتفق مع مرافقيه وأمن الفندق لتنظيم خروجه؛ ما جعل بعض محبيه الواقفين هناك يهرعون إليه؛ ما أدى إلى الازدحام. عدا عن قيامه باحتضان الجماهير أمام الشرطة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -