أخر الاخبار

انفصال مفاجئ في مسلسل الكفارة

مشاهدة

 



انفصال مفاجئ في مسلسل الكفارة

- مسلسل الكفارة ، الذي يلتقي مع الجمهور في أمسيات الأحد على شاشة Fox TV ، يستمر في طريقه بأداء تصنيف ناجح. في المسلسل الذي يقوم ببطولته نورجول يشيلجاي و مارت فرات  و يورداير أوكور ، تظهر قوة القصة أكثر في كل حلقة. تلقى تعليقات إيجابية من الجمهور مع كل حلقة في أمسيات الأحد ، كما جذب افصال اسم مشهور لم يكن بارزًا جدًا في "الكفارة" الانتباه أيضًا.

ستغادر الممثلة ايجه كوكينلي ، التي تمثل شخصية  نيل، المسلسل . وفقًا لمعلومات الصحفية بيرسن ألتونطاش وراء الكواليس ، بعد هذا الانفصال ، ستكون الممثلة ضيفة في الحلقة 21 من مسلسل اتصل بمدير اعمالي. حيث حدث انخفاض في عدد المشاهير الذين شاركوا في مسلسل Star TV منذ فترة. ستظهر ايجه أيضًا كضيفة في حلقة واحدة.



من هي إجي كوكنلي

إجي كوكنلي هي ممثلة تركية ولدت في 20 مارس 1993 في قرقلر ايلي. عاشت هناك حتى المدرسة الثانوية. ثم انتقلت إلى إسطنبول لتعليمها في المدرسة الثانوية الفرنسية.أكملت تعليمها في المعهد الموسيقي بجامعة هاليك .


في عام 2004 كانت عضوًا في فريق المسرح الذي أعد وأعد العروض باللغة الفرنسية لمدة 5 سنوات . كان مسلسلها التلفزيوني الأول “My Best Friend” En Iyi Arkadasim الذي أخرجه حمدي الكان. في عام 2013 عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، كانت Ege Kökenli أول تجربة لها في التمثيل مع سلسلة أفضل صديق لها.


شاركت في مسلسل النمر الأناضولي، ياهزي كازيبي، المعلم كمال، شاليكوسو، شيشيك، لا تستسلم أبدًا وبنات الشمس.. في عام 2015 ، ظهرت في مسلسل Güneşin Kızları Girls of the Sun. في عام 2017 ، أعطت شخصية Bahar Tunç الحياة لمسلسل “Heartbeat”.



الاعمال التي قدمتها ايجه كوكنلي مسلسل أعز صديق لي aşim) سنة 2004 مسلسل الاناضول نمور (Anadolu Kaplanı) سنة 2006 مسلسل المعلمين كمال (Öğretmen Kemal) سنة 2010 مسلسل yahşi Cazibe سنة 2011 مسلسل طائر النمنمة (Çalıkuşu) سنة 2013 مسلسل لن اتخلى ابدا (Asla Vazgeçemen) سنة 2015_2016 مسلسل بنات الشمس (Güneşin kizlari) سنة 2018 علبة الذهب عام 2018 آخر اعمالها مسلسل نبضات القلب (Kalp atışı)

جذبت شركة Origin ، التي تعمل منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، الانتباه إلى شخصية Itır في مسلسل Yahşi Cazibe. في جاليكوشو ، أعطت ماري ، الممثلة التي زادت من تقديرها كـ ميليسا في فتيات الشمس ، الحياة لشخصية أيلين في المسلسل الكوميدي الرومانسي My Sweet Lie قبل الفداء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -