أخر الاخبار

الحلقة 25 مسلسل انت اطرق بابي

مشاهدة



مسلسل انت اطرق بابي

ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

بطولة : كرم بورسين ، هانده أرتشل

ملخص الحلقة 25

تنتهي حفلة ليلة رأس السنة الجديدة بملاحظة سيئة عندما يتم احتجاز سيركان. نظرًا لأن سيركان يقضي الساعات القليلة الأولى من العام الجديد خلف القضبان ، فهناك بالطبع من يشعر بالضيق ويهتم به بشدة. سميحة هانم المسؤولة عن الاتصال بالبلاغ الكاذب تقف على الفور أمام إيدا التي تفعل كل ما في وسعها فقط لرؤية سركان والتحدث معه لمدة خمس دقائق. أن تصبح عقبة في طريقها تهدد سميحا هانم علانية وتلقي خطابها بشأن الحب بين سركان وايدا.


من الواضح أن إيدا عالقة الآن بين تهديدات جدتها وحبها لسركان. في نفس الوقت ، رجل أعمال شاب ثري للغاية ووسيم جدًا ، يصل فجأة أمير عربي ويريد العمل مع شركة Artlife Architectural. في الواقع ، سميحة هانم هي التي تقدم هذا الأمير للشركة ولكن لديها خطط مختلفة تمامًا.


تنزعج أيدا عندما علمت أن الشيف ألكسندر يقضي وقتًا مع ايفار بسبب خبرتها في المطبخ. حقيقة أنها تريد الاقتراب من إسكندر ستتمتع ببعض اللحظات الممتعة أيضًا.


 يواجه عروسينا إنجين وبيريل بعض المشكلات أيضًا… .. بدأ موقف إنجين المريح يثير أعصاب بيريل.


عندما يبدأ الامير Seymen العمل مع الشركة ، ستكون هناك بعض الاضطرابات في حياة الجميع. من أجل الاحتفال بتحالفهم الجديد والعمل معًا ، يجتمع الأمير سيمان وسميحة هانم وإيدا وسركان. هذا العشاء سيكون السبب في الكشف عن سر كبير.


الحلقة الجديدة تبث يوم السبت 2 يناير الساعة 20:00 على قناة FoxTV 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -