أخر الاخبار

بوراك أوزجيفيت ، عيد ميلاد التضامن

مشاهدة

 



طلب الممثل التركي بوراك اوزجيفيت  من جمهوره التبرع بالمال لجمعية ضد السرطان ، كهدية عيد ميلاده.

يحتفل يوم 24 من ديمسبر الممثل التركي الوسيم بوراك اوزجيفيت بعيد ميلاده الـ 36، الممثل التركي الذى تمكن من خطف قلوب الجماهير فى تركيا وفى عالمنا لعربي بكاريزمته وشخصيته الجذابه.

في 24 ديسمبر ، بلغ الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت 36 عامًا هو الان في ذروة مسيرته ، وسعيدًا بزوجته فهرية إيفجين التي تزوج منها منذ ثلاث سنوات ونصف ، وطفله الأول كاران البالغ من العمر عامين تقريبًا.  بالإضافة إلى أن جاذبيته وشعبيته تجعله من أكثر الممثلين المطلوبين  وبفضل روحه التضامنية ، قرر الممثل توجيه طلب إلى أتباعه وأصدقائه: إذا كانوا يريدون منحه هدية  ، فليتبرعوا بالمال لجمعية ضد السرطان.


ارفق أوزجيفيت طلبه على مواقع التواصل الاجتماعي  بصورة رقيقة للغاية مع زوجته ، وهي أيضًا ممثلة وعارضة أزياء ، والتي يشكل معها أحد الأزواج الأكثر استقرارًا في المشهد الفني التركي .



كم عدد المتابعين لدى بوراك أوزجيفيت على إنستغرام؟

عادة ما يتشارك الزوجان العديد من لحظات حياتهما الشخصية على الانستغرام ، حيث لدى بوراك أكثر من 16 مليون متابع وهي ، أكثر من 11 ، من أكثر الفنانين الأتراك تأثيرًا على الإنترنت. 


بوراك منغمس في تصوير المؤسس عثمان Kurulus Osman وكذلك في الحملة الإعلانية لشركة الملابس الرجالية Altinyildiz Classics ، التي قدمت للتو الملابس لموسم 2020-2021. استفاد الزوجان من يوم عطلة من عملهما ، وتمكن من رؤية الزوجين في بلدة Bebek-Sarıyer ، على مضيق البوسفور. "أردنا أن نتنفس البوسفور قبل تقييد عطلة نهاية الأسبوع" ، أجابوا بلطف كما كان دائمًا عندما سئلوا من قبل الصحفيين .




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -