أخر الاخبار

شخصيات مسلسل Show TV الجديد "اللهيب / Alev Alev"

مشاهدة

 



عرضت الحلقة الاولى من  مسلسل قناة Show TV الجديد "اللهيب " الموقع من قبل Ay Yapım  مساء الخميس 5 نوفمبر.

 

المسلسل من بطولة ديميت إفغار ، وهازار إرغوتشلو ، وديلان جيجيك دنيز ، وجيم بندر ، وبيركاي أتيش ، وجيهانغير جيهان ، وبيركر جوفين ، وزوهال أولكاي من قبل بوركو جورجن ، بينما يجلس أحمد كاتيكسيز على كرسي المخرج. "اللهيب" ، الذي يحكي قصة ثلاث نساء تغيرت حياتهن بشكل غير متوقع تمامًا مع الحريق ، سيذهل أنفاسك بسرده الآسر. إن نضال جيمري (ديميت إفغار) وشيشيك (هزار إرغوتشلو) ورؤيا (ديلان جيجيك دنيز) الذي سيلمس قلب الجميع سيعطي زخماً جديداً لقصص النساء القويات.

 


دعنا نتعرف على شخصيات المسلسل عن كثب:

 


جيمري كايابيلي - ديميت إفجار





تمر جمري ، وهي امرأة جميلة وذكية ، بأكبر حزن في حياتها بحادث عاشته في سنوات طفولتها. مقتل والد والدتها يفتح جروحًا في حياة جيمري. هذه المحنة تطاردها في زواجها. في حين أن شلبي ، الذي تزوج بحب كبير ، أصبح أكبر كابوس لجمري ، لا تستطيع جيمري أن يتظهر هذا الجانب المظلم من شلبي لأي شخص من حولها ، ولا يمكنها إخبار أي شخص عن مشكلتها ، ولا يمكنها إقناعه بذلك ؛ حتى بالنسبة إلى ابنة عمها رؤيا ... على الرغم من كل شيء ، فإن أكبر رغبة لجميري ، في كفاحها كامرأة قوية ومحاربة ، هي التخلص من هذا الكابوس وبدء حياة سعيدة مع ابنتها غونيش. في حين أن حريقًا غير متوقع يغير حياة الجميع إلى الأبد ، فإنه يمثل أيضًا بداية حقبة جديدة في حياة جيمري.

 


شيشيك جورجولو  - هازار ارغوتشلو


نجحت شيشيك الساذجة وحسنة النية في إقامة حياة سعيدة في عالمها الصغير مع صديقتها المقربة رؤيا التي تعمل خادمة في منزلها وأعظم حب لها ، علي ، وهو سائق المنزل. ومع ذلك ، فإن حريق الخزان سيجعلها تفقد كل ما لديها في الحياة ، وخاصة جمالها وسعادتها وأحلامها.

 


رؤيا يلدريملار  - ديلان جيجيك دنيز


رؤيا امرأة سعيدة لديها كل شيء ، بجمالها وقلبها الكبير. لم تمنعها ​​حياتها المتميزة من أن تكون كريمة ومتواضعة. رؤيا ، التي يحبها الجميع بطاقتها السعيدة ، لم تقابل حقائق الحياة الملتهبة بعد. ما حدث لها في إحدى الليالي وما شهدته سيغير حياتها تمامًا ويجعلها تولد كامرأة مختلفة تمامًا عن رمادها. في حياتها ، ستجد أسبابًا للنضال والناس للتضحية من أجلها.

 


 زحال اولجاي تومريس اوستنوغلو  - 

تومريس هي طبيبة كبيرة محترمة وقوية. تحظى تومريس باحترام الجميع ، فإن أكثر شخصين يتمتعان بالتقدير في حياتها هما ابنتها شمال وحفيدها أطلس. ستكون النار في الخزان نقطة تحول في حياة تومريس ،و ليس لديها ما لا تستطيع تحمله من أجل سعادتهم.

 

شلبي كايابيلي - جيم بندر


شلبي ، العمدة السابق وأحد رجال الأعمال البارزين في البلاد ، رجل محترم يحبه الجمهور بسبب صورته وتصريحاته حول حقوق المرأة. عيب شلبي ، الذي لديه كل شيء في هذه الحياة التي بناها بأظافره ، هو الجانب المظلم الذي يخفيه عن الجميع ويظهر فقط لزوجته جيمري. شلبي ، الذي يعرف كيف يخفي هذا الوجه وهو مهووس بالتلاعب والسيطرة ، يصبح أكبر كابوس له بالعنف النفسي والجسدي الذي يلحقه بجيمري.

 


أوزان أكينسل - بيركاي أتيش


أوزان صحفي مثالي وصادق يعيش في منطقة يديكول. وبتفانيه وأمانة في مهنته ، فإنه يبذل قصارى جهده لجعل الأصوات غير المسموعة مسموعة. جيمري ، التي صادفت النار في الليل بالصدفة ، قدم أوزان لمشاعر لم يشعر بها من قبل ، بينما سيبذل أوزان كل ما في وسعه لمساعدة جيمري والاستمرار في أن تكون صوت النساء ضحايا العنف.

 


عمر أتايجي - جيهانجير جيهان


على الرغم من أنه فتح عينيه في دار الأيتام ، إلا أن عمر رجل وسيم وذكي تملكه وتحبّه منطقة يديكول. جعله ولعه بحيَّه هو البطل السري للحي ، إنسانًا رحيمًا وحسن النية. سيواجه عمر ، الذي لا يخلو من المشاكل في مساعدة الناس ، مشكلة أكبر بكثير هذه المرة ، وسيؤدي ذلك إلى طريقه إلى رؤيا.

 


إسكندر كيابيلي - بيركر جوفين


نظرًا لكونه شقيق شلبي ، فإن إسكندر هو المفضل لدى جميع الفتيات الصغيرات بلقبه ومظهره الجميل لرئيس الإعلام العظيم في المستقبل. على الرغم من أن إسكندر ، الرجل المتكبر والأناني ، ليس مظلمًا مثل شلبي ، إلا أنه لا يعرف كيف يحب. في حين أن القرار الذي اتخذته خطيبته ، رؤيا ، التي يحبها بصفته الشخصية ، سيدمر إسكندر ، فإن إسكندر سيخوض امتحانًا عظيمًا بضميره.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -