أخر الاخبار

كيفانش تاتليتوغ سيكون عالم أحياء بحرية في مسلسل جديد على Netflix

مشاهدة

 






بعد أكثر من عام على غيابه عن الشاشة الصغيرة ، يشرع بالممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ في قصة خيال علمي.


على الرغم من شبابه وامتلاكه أقل من اثني عشر مسلسلًا تلفزيونيًا في حياته المهنية ، يعد الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ واحدًا من أكثر الممثلين الأتراك رواجًا في الوقت الحالي. لقد نجح حتى الآن في مشاريعه ، حيث حقق  نجاحًا كبيرًا في الداخل والخارج. . احباء الممثل ينتظرون رؤيته في مشروع جديد. وعلى الرغم من أن الأمر استغرق بعض الوقت ، فقد تقرر أخيرًا. سيكون بطل قصة خيال علمي جديدة على Netflix.


اختار كيفانش الدور  بحذر شديد ، لأنه يريد مواصلة السير في المسار الصحيح. لهذا السبب ، لما يقرب من عامين ، عندما انتهى مشروع  اصطدام  الناجح ، لم يقبل أي عرض. الآن أصبح معروفًا في أي دور سيظهر مرة أخرى: عالم أحياء بحرية يُدعى أرمان ، وهو أيضًا مدرب غوص ورجل مفعم بالحيوية ، يستعد للانضمام إلى مهمة بحثية تحت الماء. عنوان الرواية هو Bir Denizaltı Hikayesi (قصة تحت الماء).


ليس من المستغرب أن يكون هذا هو نوع الشخصية التي أعادته إلى التصوير ، حيث أن الممثل الوسيم هو عاشق كبير للبحر والرياضات المائية كما يظهر كل صيف سواء كان يبحر على يخته أو التزلج على الماء أو الغوص. لذلك من المؤكد أن الممثل كيفانش أراد شخصية لديها أشياء مشتركة معه أكثر من تلك التي لعبهم حتى الآن. بالإضافة إلى ذلك ، ولأول مرة تجرأ مع الخيال العلمي ، وهو نوع لم يجربه بعد.


تزامن الإعلان عن عمله في هذا المسلسل الجديد ، الذي ستنتجه OMG Pictures لصالح Netflix ، وإخراج تولغا كاراجيليك وسيبث العام المقبل 2021 ، مع الاحتفال بعيد ميلاده السابع والثلاثين. كان ذلك في 27 أكتوبر / تشرين الأول الماضي واحتفل به مع زوجته باشاك ديزر ، التي خصصت له بعض الكلمات اللطيفة على شبكات التواصل الاجتماعي ، مصحوبة على وجه التحديد ببعض الصور للزوجين على الشاطئ مع تعليق: "المزيد من المغامرات معك" .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -