أخر الاخبار

مسلسل جديد لبطلة اشرح أيها البحر الأسود يجمعها بالممثل الكبير اوزغان دينيز..قريييبا

مشاهدة


أصبحت الممثلة الجميلة ايرام هيلفجي اوغلو  أحد أكثر النجوم إثارة على التلفزيون التركي. على الرغم من أنها بدأت بأدوار صغيرة وعلى الرغم من أنها لعبت دور البطولة في العديد من الأفلام السينمائية ، إلا أنها حققت أول شخصية رئيسية لها في مسلسل اشرح أيها البحر الأسود في عام 2018. والآن بعد هذا النجاح ، أصبحت الممثلة بطلة مرة أخرى في مسلسل تركي جديد. Seni cok bekledim  (أنتظرتك طويلا) ، استنادًا إلى قصة حقيقية ، بدأ تصويره في 28 سبتمبر ومن المقرر عرضه الأول يوم الجمعة ، 27 نوفمبر.


هذه الدراما هي واحدة من الرهانات الجديدة لقناة Star TV التركية لهذا الموسم ومن المتوقع أن تأسر الجمهور على حد سواء لما تحويه من احداث أو للممثلين الذين يشكلونها. على الرغم من أن العرض الأول كان مقررًا في نهاية العام ، إلا أن القناة قررت الرهان عليها لتحل محل مسلسل بابل ، بطولة خالد إرجينش وبيرجي أكالاي  ، والذييتنتهي يوم الجمعة 20 نوفمبر بعد عامين. 


شريك إيرام في المسلسل هو الممثل الكبير اوزغان دنيز ، ممثل يبلغ من العمر 48 عامًا (أكبر منها بـ 18 عامًا) ، وهومغني أيضا   لعب دور البطولة في بعض المسلسلات الناجحة ولديه  عشرات الأفلام. عمل أيضًا كاتب سيناريو ومخرج في بعضها. وقد ركز كلاهما على الترويج في هذه الأيام التي سبقت العرض الأول.


يروي Seni cok bekledim ( أنتظرتك طويلا) قصة كادير وأيليز ، رجل وامرأة عبرا الحياة على مر السنين ودخل كل منهما يومًا ما بشكل غير متوقع ليشهد معجزة معًا. يحدث اجتماعهما في الوقت والمكان المناسبين للانجذاب إلى الخيوط غير المرئية المرسومة لهما في الكون.


يعبر هذا الحب العاطفي الحدود ويمتد من أرزينجان (شرق تركيا) إلى قطر (في غرب آسيا وجنوب الدولة العثمانية) ومن هناك إلى اسطنبول ، لذلك هناك مشاهد تم تسجيلها في هذه النقاط المختلفة 


كيف كانت مسيرة إيرام هيلفاجي أوغلو حتى الآن؟

إيرام هيلفاجي أوغلو

فنانة تركية جميلة نجحت في عالم التمثيل سريعا وخطفت الأنظار بسهولة، لديها حضور قوي وموهبة عظيمة، أحبها المنتجين بسبب جمالها الملفت بجانب موهبتها، هي من مواليد ألمانيا عام 1990م في فبراير، برجها الفلكي هو برج الدلو، رغم أن أصولها من أنقرة في تركيا إلا أنها ولدت وترعرعت في ألمانيا وأنهت معظم دراستها هناك، بعد عودتها لتركيا أنهت دراستها في مركز التعليم ، كان أهتمامها بالتمثيل والمسرح والفن قوي وواضح، حصلت على دروسا في التمثيل وقررت البحث عن فرصة لدخول هذا العالم المحبب لقلبها .

وبسبب اهتمامها الخاص بالتمثيل والمسرح وبعد انتهاءها من التدريبات حصلت على فرصة في الظهور بمسلسل شرطة بهزات Behzat Ç ، كانت نقطة تحول في حياتها العملية وحصلت على شهرة معقولة أهلتها للتمثيل في ثاني مسلسل لها والأقوى على مر التاريخ ( مسلسل القرن العظيم – حريم السلطان ) ، كانت انطلاقتها من هذا المسلسل أحبها الجمهور كثيرا واعتبرها من الفنانات الصاعدات نحو النجومية والقمة، مع دبلجة وترجمة مسلسلاتها بدأ الجمهور العربي بالتعرف عليها .

من أهم الأعمال التي قدمتها وكانت بطولة مطلقة نسائية لها مسلسل ( اشرح أيها البحر الأسود ) في دور نفس ، نجح المسلسل وحصل على المراكز الأولى من حيث الريتنغ ، ونسبة مشاهدة عالية جدا بتركيا والدول العربية، بدأ الكثير ممن لا يعرفون نفس يبحث عنها وعن كل المعلومات المتعلقة بها والمتوفرة عنها، تمثل إيريم دور نفس وهي امرأة عنيدة وقوية جدا تتعرض للعنف من زوجها وتحاول الهروب منه مع ابنها الوحيد ويساعدها ( طاهر ) وعائلته في التخفي عنه وتقع في حب طاهر مما يسبب لها مشاكل أكثر، المسلسل أثارة وحركة وتشويق به الكثير من نجوم الفن التركي، لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للعمل لكنها نجحت بنجاح هذا المسلسل وذاد البحث عنها، أصبحت واحدة من الممثلات التي يسأل الجمهور عنها .



أعمال مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسلات تلفزيونية : بنات الشمس – اشرح أيها البحر الأسود – وادي الذئاب – القرن العظيم ( حريم السلطان ) – شرطة بهزات


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -