أخر الاخبار

جان يمان يساعد ضحايا زلزال إزمير

مشاهدة

 





جان يمان يساعد ضحايا زلزال إزمير

قرر الممثل التركي الشهير المساهمة بالمال لتغطية الاحتياجات الغذائية لـ 100 أسرة تضررت من الزلزال لمدة شهر.



ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها جان يمان المساعدة والدعم. لقد فعل ذلك بالفعل قبل عام في حملتين برفقة شريكته في مسلسل الطائر المبكر ، ديميت أوزدمير: واحدة للأطفال المصابين بسرطان الدم والأخرى لتقريب الطبيعة من الأطفال. وهو الآن يبرهن مرة أخرى على تعاطفه مع الفئات الأكثر حرمانًا وخاصة حساسيته تجاه مواطنيه ، حيث يقدم أموالًا لمساعدة العائلات المتضررة من الزلزال الخطير الذي حدث في مدينة إزمير التركية. بالإضافة إلى ذلك ، يتزامن هذا التبرع مع تبرع آخر موجه لمساعدة صبي يبلغ من العمر عامين يعاني من ضمور عضلي في العمود الفقري.




كان الزلزال الذي وقع في مدينة إزمير يوم الجمعة الماضي ، 30 أكتوبر ، بقوة 7.0 درجات وخلف أكثر من 80 قتيلاً في تركيا ، كلهم ​​في تلك المدينة باستثناء امرأة غرقت بسبب موجات المد الصغيرة التي حدثت في سفيريهيسار. انهارت مجموعة من المباني ، ونتيجة لذلك ، أصيب ألف شخص. نشأ الزلزال بين جزيرة ساموس اليونانية وساحل آسيا الصغرى ، مما أثر على دول أخرى مثل بلغاريا واليونان ومقدونيا الشمالية.



في أعقاب هذا الوضع المأساوي ، أطلق المطرب الشهير هالوك ليفنت ، الدي تقود جمعية الأحباب ، حملة لمساعدة المتضررين. ومن بين المتبرعين كان جان يمان ، من بين الوجوه الشهيرة في تركيا ، قدم أموالًا لإطعام 100 عائلة لمدة شهر. وقد نظم ليفنت بالفعل حملات مماثلة خلال فيروس كورونا ، شارك في إحداها اسم مشهور آخر ، كيفانش تاتليتوغ.



يذكر ان بطل مسلسل الطائر المبكر  و البدركانت من اخر اعماله مسلسل الذي شارك في بطولته مع اوزغي جوريل ،السيد الخطا ، يستفيد من انتهاء التصزير - فقد تم إلغاء المسلسل بسبب قلة نسبة المشاهدة - ليتحول كوجع اعلاني لشركة الملابس Tudors والقيام بالرحلات . وصل الأخير إلى ميلانو وأثار مرة أخرى ضجة بين المعجبين به.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -