أخر الاخبار

اول ظهور للممثل باريش اردوتش مع زوجته بعد زواجهما

مشاهدة

 



عقد بطل الممثل التركي باريش اردوتش زواجًا مدنيًا مع زميلته،  جوبسي اوزاي  ، في يوليو الماضي ، بعد ست سنوات من المواعدة.


الممثل التركي تزوج من حبيبته ، الممثلة جوبسي اوزاي  ، منذ أربعة أشهر.بعد الزواج  ، لم نر الممثل الوسيم، مع زوجته.


 قبل أيام قليلة ، حضر الزوجان المتزوجان حديثًا معرضًا ، وهناك تمكن الصحفيون من تصويرهما في أول نزهة لهما منذ أن أصبحا زوجًا وزوجة. كما انتهزوا الفرصة لسؤالهم عن الأبوة المحتملة في المستقبل ، على الرغم من أن الممثلين لم يرغبوا في الإجابة على ذلك.


لم يترك كل من باريش و جوبسي أيديهم أبدًا ، وهو دليل على المرحلة السعيدة التي يمرون بها ، وقد تجولوا معًا في المعرض دون الانفصال عن بعضهما البعض للحظة. ارتدى كلاهما القناع الضروري للأزمة الصحية  بسبب Covid-19 وارتدا ملابس غير رسمية وعصرية ، كما أصبح معتادًا. ارتدى أردوتش قبعة منسجمة إلى حد كبير مع أسلوبه ، وقميصًا رماديًا وبنطالًا وسترة سوداء. من جانبها ، اختارت أوزاي معطفًا بنيًا وبنطالًا رماديًا لهذا اليوم البارد. كلاهما اختار الأحذية المريحة والرياضية.


قام الزوجان السعيدان بزيارة معرض `` Base 2020 '' الذي عُرض في Tophane-i Amire ، وهي مساحة حديثة وعملية في اسطنبول. سار باريش وجوبسي بين الرسوم التوضيحية الأربعة للمعرض ، غافلين عن نظرات الفضوليين. عند الخروج كانوا منتبهين للمصورين ووقفوا لهم.


ما الذي يفعله باريش اردوتش الآن؟

قابل أردوتش ، 32 عامًا ، جوبسي ، 36 عامًا ، عندما كانا يصوران Deliha ، وهو فيلم كوميدي قامت ببطولته. بعد ست سنوات ، في 29 يوليو ، أبرموا زواجًا مدنيًا في منطقة تشيشمي في إزمير. بسبب الأزمة الصحية ، لم يكن من الممكن أن يصطحبهم سوى شهود ، لكن نيتهم ​​الاحتفال مع العائلة والأصدقاء العام المقبل. كما أنهم لم يستمتعوا بشهر العسل.


على المستوى المهني ، يقوم الممثل بدراسة مشاريع للشروع في مشروع يقنعه. منذ أن انتهى من مسلسل حب للايجار ، قام ببطولة مسلسل آخر ، Kuzgun ، وشارك في أوائل عام 2020 ، في مسلسل Çukur ، والذي يقوم أراس بولوت إينيملي  ببطولته منذ عامين. بالإضافة إلى ذلك ، قام أيضًا ببعض الأعمال الإعلانية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -