أخر الاخبار

هزال كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنها الأول

مشاهدة

 



احتفل الصغير فيكو ، ثمرة الزواج بين الممثلة الجميلة هازال كايا والممثل علي أتاي ، بعامه الأول في 18 نوفمبر.


لا يمكن أن تكون السعادة  بالنسبة للممثلة التركية الفاتنة والناجحة هازال كايا ،الا ابنها الأول والوحيد حاليًا ، فكرت علي ، الملقب فيكو ، الذي اكمل عامه الاول في 18 نوفمبر. وللاحتفال ، نظمت الممثلة وزوجها الممثل علي أتاي ، حفلة ممتعة وأصلية اهتمت هزال بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع جميع متابعيها.


احتفل الزوجان عيد ميلاد ابنهما وكان موضوع الاحتفال حول فيلم الأطفال The boss baby  ، حيث يعمل الطفل كرئيس ويرتدي بدلة سوداء وسترة وربطة عنق. وهكذا ، كان فيكو "الرئيس" في تلك الليلة ، مرتديًا زي الشخصية المتحركة في الفيلم ومحاطًا بصور بإطارات مختلفة للدمية. كان الولد الصغير يبتسم ومستمتعًا بين ذراعي والده (الذي يشبه كثيرًا منذ ولادته) ووالدته ، وكان مرتاحًا جدًا في ملابسه المميزة.


تم تقديم طاولة مليئة بالحلويات وبالونات زرقاء وسوداء ومقبلات متنوعة للضيوف ، ومن بينهم أفراد العائلة والأصدقاء المقربين. لكن أبطال هذه الأطعمة الشهية كانوا بلا شك كعكتين: واحدة بيضاء تمامًا ، مزينة بالحلويات على شكل زجاجات أطفال ، ومحفظة (مثل تلك الموجودة في الفيلم) ، وربطات عنق وعبارة "بوس بيبي" ، وأخرى من ثلاثة طوابق - قاعدة زرقاء ، طابق ثانٍ باللون الأسود مع رسم ربطة عنق ، وثالث أبيض مع عبارة "Boss baby" مرسوم - يعلوه رقم 1 أزرق كبير .


لقد كانت حفلة عيد ميلاد رائعة ليس فقط للبطل الذي سيحصل أيضًا على الكثير من الهدايا ، ولكن أيضًا للوالدين السعداء وضيوفهم. قبل أيام قليلة ، في الأول من أكتوبر ، احتفل الزوجان بذكرى سنوية أخرى ، هي عيد ميلاد هزال نفسها ، التي اصبحت تبلغ من العمر 30 عامًا. ثم قام زوجها أيضًا بتنظيم حفلة لطيفة ومدهشة لها مع الأصدقاء.









ما هي مشاريع هزال كايا الجديدة ؟

بالإضافة إلى هذه السعادة الشخصية ،  تشعر كايا بمزيد من الرضا على المستوى المهني ، وتحصد نجاحًا جديدًا كل يوم في مسيرتها المهنية الصاعدة. انتهيت للتو من تسجيل فيلم Bende Ne Olur  ، والذي سيتم بثه في أوائل العام المقبل وحيث يشاركها فريق من الممثلين اهمهم Onur Tuna ، شريكها في التمثيل ، و Cem Belevi ،وهي الان تعمل على مسلسل جديد مخصص لـ نتفليكس. Pera Palas هو تعديل لكتاب Pera palas'ta Geceyarısı (منتصف الليل في قصر بيراس) الذي يدور حول صحفي وسيتألف من 8 حلقات.


يتمتع زوجها أيضًا بمهنة رائعة . يركز علي أتاي الآن على السينما أكثر منه على التلفزيون: فقد أطلق مؤخرًا فيلم Dumlupınar الذي يقوم ببطولته ، وتم الإعلان عن أنه سيشارك في فيلم روائي طويل آخر قريبًا ، عثمان سكيز ، وقد تم التأكيد أيضًا على أنه سيتم بث الفيلم السابق Noah Land على قناة HBO الرقمية في نهاية عام 2020.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -