أخر الاخبار

الممثلة الكبيرة وحيدة برجين بعد خروجها من مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا تغير مظهرها

مشاهدة

 




أنهت الممثلة الكبيرة وحيدة برجين عملها في مسلسل كان يا مكان في تشكوروفا ، بعد ثلاثة مواسم ، وقررت قص شعرها.



قررت الممثلة التركية الشهيرة قص شعرها ، تفاجئة جمهورها بصورة مختلفة تمامًا ، بنظارات ولون شعر أفتح كثيرًا.



كتبت  بيرجين على موقع الانستغرام الخاص بها بعد أن أظهرت مظهرها الجديد: "في كل الحالات جميلة". قررت الفنانة هذا التغيير مستغلة نهاية دورها في مشروعها الأخير ، كان يا مكان في تشكوروفا  ،  والذي يعتبر من أنجح المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة ، وانتشر في عدة دول أجنبية.




أحدثت نهاية دور الممثلة وحيدة برجين في المسلسل إثارة كبيرة بين الجمهور التركي. هونكار ، هي المالكة الغنية لمزرعة في تشوكوروفا ، حيث تقيم مع ابنها دمير. يصل زوجان إلى هناك يتظاهران بأنهم أخوة للفرار من إسطنبول ويتم الترحيب بهم في القصر. بعد ثلاثة مواسم ، طُعنت هونكار حتى الموت. كانت المشاهد أكثر ما تم الحديث عنه على موقع تويتر يوم بثها. كما ودعا منتجا المسلسل ، تيمور سافجي وبوراك ساجياسار ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحيدة برجين بملاحظة: "حظا سعيدا ، وحيدة ".



في الوقت الحالي ، من غير المعروف ما إذا كان قرار مغادرة المسلسل قد اتخذته الممثلة أو الإنتاج وأيضًا ما إذا كان لدى وحيدة برجين أي سبب لإنهاء عملها. ومع ذلك ، فإن تغيير مظهرها وموقفها المتفائل يشير إلى أن الممثلةتيريد تغييرًا في حياتها. قبل بضع سنوات ، في عام 2011 ، كانت بيرجين أيضًا بلوك  الشعر القصير جدًا وحتى بدون شعر على الإطلاق ، ولكن في تلك الايام كان السبب في ذلك هو السرطان الذي عانت منه وتغلبت عليه بطاقة كبيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -