أخر الاخبار

باريش أردوتش: لم يتغير شيء في حياتي بعد زواجي

مشاهدة

 



باريش أردوتش: لم يتغير شيء في حياتي بعد زواجي


الممثل التركي الشهير باريش اردوتش ، الذي تزوج من زميلته جوبسي اوزاي  في الأشهر الماضية ، تناول العشاء مع صديقه الممثل انجين اوزتورك  و إبراهيم كوتلاي  في مكان في بيبيك الليلة السابقة. لفت أردوتش الانتباه بكلماته "بعد أن تزوجت ، لم يتغير شيء في حياتي".



قال باريش أردوتش: "لم نلتقِ منذ فترة طويلة ، جلسنا وتناولنا العشاء ، وتجاذبنا أطراف الحديث قليلاً". وفي إشارة إلى الزلزال الذي ضرب إزمير ، قال أردوتش: "لقد قلقنا بسبب زلزال إزمير. وآمل أن نتوقع أخبارًا جيدة". ونفى أردوتش الأخبار التي تفيد بأنهم سيستقرون في إزمير ، وقال: "لا ، نحن في اسطنبول."






 

قال أردوتش إن زوجته جوبسي أوزاي في المنزل ، "تقضي وقتها في الكتابة. بعد أن تزوجت ، لم يتغير شيء في حياتي. لقد كنا معًا لمدة سبع سنوات ، وأصبح الزواج بالنسبة لنا رمزيًا ، ولم يتغير شيء. لدينا ذوق جيد. آمل أن لا تحدث كوارث طبيعية اخرى، وسنمر بأوقات طيبة عندما تنتظر البلاد أيامًا جيدة ، وسنجري محادثة ممتعة لفترة طويلة. قال "ليس هناك الكثير للحديث عنه".


وفي حديثه عن المسلسل الذي سينشئه على المنصة الرقمية ، قال أردوتش: "إذا لم تكن هناك انتكاسة مثل يناير ، فسيبدأ عملنا. "نحن نحاول القيام بعمل جيد ، وسنكون مع الأعمال الجيدة".


وقال أردوتش للادعاءات بأن جوكتشي بهادير وصالح بادمشي سيرافقانه المسلسل الذي سيمثل فيه ، "لن أعطي معلومات واضحة عنه الآن. أنا لست ملما جدًا بالأمر ، مع من تم التفاهم معهم. قال "هناك حوالي شهرين". وقال أردوتش ، الذي لم يصف دوره ، إنه سيكون مفاجاة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -