أخر الاخبار

الحلقة 19 مسلسل قدرك المنزل الذي ولدت فيه

مشاهدة

 



بعد طلاقهما ، أصبحت حياة زينب ومهدي في حالة اضطراب. بينما تحاول زينب تأسيس حياة جديدة في منزلها الجديد ، ينشغل مهدي بالركض بقلق في محاولة لتأسيس شركة جديدة. لكن هذه هي الحياة ، وبغض النظر عما يحدث ، ستستمر الحياة في مواجهتهم وجهاً لوجه وستبدأ الجروح بالنزيف في كل مرة.


الخبر السار الذي يأتي من باريش يمنح زينب الأمل في أنها بحاجة إلى دفعها للأمام وهي تشمر عن سواعدها وتستعد للعمل على قضية والدتها نرمين. نرمين التي كانت متحمسة للغاية لدرجة أن باريش تمكن من تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت ، ودعوه إلى المنزل من أجل شكره.


دخلت نازلي بسرعة كبيرة في حياة مهدي ، ويبدو أنها تساعده فيما يتعلق بصفقاته التجارية الجديدة ، فهي تستحوذ ببطء على اهتمامه الشخصي أيضًا. لن تتردد لحظة واحدة في اتخاذ خطوات شجاعة للغاية تجاه مهدي لأنها تعرف أنه ضعيف ويعاني من آلام الطلاق مؤخرًا.


بينما تقوم جميلة ونوح بسعادة ولكن بهدوء في الاستعداد لزواجهما ، تعرف موجغان بهذه الخطط وتحول حياتهما إلى كابوس. تتقدم هاتان الشقيقتان إلى الأمام وتخوضان أكبر معركة في حياتهما مع بعضهما البعض. ومرة أخرى تأتي زينب لإنقاذ جميلة. لكن هذه اليد المفيدة تضع زينب ومهدي على حافة أزمة أخرى جديدة.


الحلقة الجديدة تبث يوم الأربعاء 11 نوفمبر الساعة 20:00 على قناة TV8

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -