أخر الاخبار

ادعاء صادم اتهام الممثل التركي الشهير أوزغان دنيز بالتحرش!!!!

مشاهدة

 



ادعاء صادم اتهام الممثل التركي الشهير أوزغان دنيز بالتحرش!!!!


انتشرت اخبار هذه الايام في وسائل الاعلام التركي تفيد ،بانه قد تم تقديم مطالبة سريعة حول الممثل والمغني أوزغان دنيز ، الذي يستعد للعودة إلى الشاشات. بعد ان ادعت شابة تركية أن دينيز ، الذي اشتكت منه من قبل على أساس أنه كان يزعجها ، ووظف رجلاً لمتابعتها تقدمت بطلب إلى النيابة مرة أخرى.

الفتاة البالغة. 39  سنة. تقدمت بطلب إلى مكتب المدعي العام في اسطنبول واشتكت من الممثل الشهير ، موضحة أنها التقت بالممثل الشهير أوزغان دنيز في تصوير مسلسل عروس اسطنبول حيث كان لها دور في مسلسل ، واعتقدت أنه كان يتابعها بعد ذلك التاريخ ، و أنه وضع كاميرا في منزلها. وذكر مكتب المدعي العام أن الشكوى لم تكن واقعية وأغلق التحقيق.


يتبعني 


 

وفقًا لتقرير صباح الخير التركي ؛ Işıl İ. كانت جالسة في مطعم فاخر في إتيلر بإسطنبول مؤخرًا. ويُزعم أنها أثناء تناولها الطعام ، تبعها شخص  إلى المطعم ، وجلس نفس الشخص على الطاولة المقابلة للشابة وبدأ في تصوير الفيديو عبر الهاتف. بعد هذا الوضع ، Işıl İ. طلبت المساعدة من أمن المطعم.


نفس المرأة مرة أخرى ، شكاوى مختلفة

وقالت الشابة التي تم توجيهها إلى مقر الشرطة بشأن الحادث ، إن الشخص الذي كان يتبعها مكلف من قبل أوزغان دنيز ، وأن هناك عداوة بينها وبين أوزغان دنيز وأنها قلقة على سلامة حياتها. .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -